الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك وإنبى فى الدورى المصرى.. والقناة الناقلة

يستعد فريق الزمالك لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد فى المركزين الثاني والثالث  

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وإنبى بالدوري المصرى 

وغادرت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي في الثالثة عصر اليوم السبت عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى مطار القاهرة الدولي في السادسة والنصف مساء اليوم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

موعد وصول بعثة الزمالك
ومن المنتظر أن تصل بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت قادمة من الإمارات.

وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.


الزمالك
وإنبي
ويستعد الزمالك  لمواجهة إنبى المقرر لها فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط.
الزمالك
وتضميد الجراح
ويسعى فريق الزمالك حامل اللقب الموسمين الماضيين إلى تضميد جراحة بمواجهة إنبي في ملعب المقاولون العرب بعد خسارة لقب السوبر لمواصلة انتصاراته وتصدره ترتيب جدول الدوري.

الفوز بمواجهة الداخلية ضروري وحتمي ليخرج لاعبيه من خسارة لقب السوبر وحال حدوث أي نتيجة سلبية ستؤدي إلى تراجع الفريق ليس بالدوري فقط بل نفسيا بشكل كبير.

ويعاني الزمالك من بعض الغيابات بسبب الإصابات، وهم البنيني سامسون، ونبيل عماد دونجا، ومحمود حمدي الونش، والسنغالي إبراهيما نداي.

وربما يلجأ المدرب جيسفالدو فيريرا لإجراء بعض التعديلات على تشكيلته، ومنح الفرصة منذ البداية للجناح مصطفى شلبي في مواجهة فريقه السابق، مع الدفع بعمرو السيسي.

أما إنبي بقيادة مدربه أحمد عبد المنعم كشري، فيحلم بالخروج بنتيجة إيجابية من مباراتي المصري والزمالك المقبلتين، بعدما تعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى، وخسر بصعوبة على يد الطلائع في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

بعد وفاة صاحب المعاش.. تعرف علي شروط صرف منحة المعاش ولمن تصرف “بالتفاصيل”

admin

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بمصر الجديدة

admin

بعد نجاح المسلسل.. تعرف من هو “سفاح الجيزة” الحقيقي

admin