الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري بمعسكر الإمارات

تعرض فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال لخسارة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الوحدة الإماراتي، في إطار مباراة نصف النهائي من البطولة الودية التي ينظمها الأخير بمشاركة أربعة فرق.

 

أهداف الزمالك والوحدة الإماراتي

جاءت أول أهداف مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي على ملعب آل نيهان لصالح الأخير، بعدما شهدت الدقيقة 47 اول الأهداف، تسديدة بأقدام منصور المنهالي من داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بعدها في القائم الأيمن وتمر لداخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 72 تمكن فريق الوحدة من توسيع الفارق لهدفين عن طريق اللاعب زيلمخان باكاييف الذي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك، بعد فشل محمد عواد في التصدي لها.

 

لتكتمل بعدها الثلاثية بعد خطأ من قبل محمود حمدي الونش في تمرير الكرة بالدقيقة 72، استغله أحمد نور الله بعدما نجح في قطع التمريرة ثم سدد الكرة بسهولة في المرمى الخالي، لتشهد بعدها الدقيقة 86 أول أهداف الفارس الأبيض.

 

بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء عقب عركلة سامسون أكينيولا داخل المنطقة، نفذها محمد أشرف “روقا” بنجاح بعدما سدد كرة قوية على يمين الحارس هزت الشباك، لينتهي بعدها اللقاء بخسارة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

وبهذه النتيجة فشل أبناء ميت عقبة في التأهل إلى المباراة النهائية، ليخوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فريق أم صلال القطري الذي تلقي خساراة أمام فريق الشباب السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عصر اليوم السبت.

 

 

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري

سيلعب فريق الزمالك ثاني مباريات بطولة الوحدة الودية والتي تضم الوحدة الإماراتي والشباب السعودي وأم صلال القطري، أمام الأخير من أجل تحديد المركز الثالث، وستقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأم صلال القطري

ستنقل مباراة الزمالك أمام أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، من خلال مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضي.

مقالات ذات صلة

للمطلقات والأرامل.. أعرفي الخطوات للحصول على معاش شهري من الحكومة (التفاصيل والأوراق المطلوبة)

admin

بالرغم من الضربات الأمريكية.. هجوم صاروخي على قاعدة حقل العمر الأمريكية بسوريا

admin

الهيئة الوطنية تغلق باب تلقي أوراق التقدم لخوض الانتخابات الرئاسية اليوم

admin