الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري.. والقناة الناقلة

نجح الفريق الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوز مثير على فريق طلائع الجيش مساء أمس الثلاثاء، بهدفين بدون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث كانت المباراة تتجه إلى الخروج بالتعادل السلبي إلا أن الفارس الأبيض نجح في الدقائق الأخيرة في اقتناص نقاط المباراة في صالحه.

وواصل الفريق الأبيض في تقديم العروض الغير المقبولة حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن مع الدقيقة الـ 87 من المباراة نجح اللاعب حسام عبد المجيد في استغلال عرضية رفعها اللاعب أحمد سيد زيزو من ركنية ليضعها في الشباك، ومع الوقت بدل الضائع ضاعف اللاعب السنغالي إبراهيما نداي النتيجة للفارس الأبيض في الدقيقة الـ 92 من المباراة برأسية متقنة لتنهي المباراة.

وبعد فوز الزمالك في مباراة الأمس نجح في الحفاظ على مركزه الرابع في جدول الترتيب برصيد وصل لـ 50 نقطة بعد فريق فيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة وبيراميدز صاحب الوصافة برصيد 58 نقطة والأهلي صاحب الصدار برصيد 62 نقطة، في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

albums matches 2659324 koo image00009
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الاتحاد السكندري

وأغلق المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، ملف مباراة طلائع الجيش، استعدادا للقاء المقبل أمام الاتحاد السكندري والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق الـ 4 من يونيو على ستاد القاهرة الدولي، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ويسعى الفريق الأول بنادي الزمالك لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الزحف على المراكز المتقدمة من أجل حصد مركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، حيث يشارك فيها صاحب المركز الأول والثاني، في حين يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

مقتل لاعب المريخ السوداني بعد إصابته في الاشتباكات

admin

محدش هيتطرد من بيته مفاجأت جديده في قانون الايجار القديم

admin

5 لقطات عن فلسطين تتصدر المشهد فى أول أيام معرض الكتاب 2024

admin