الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب.. فى الدوري والقناة الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية أمام فريق المقاولون العرب، مساء بعد غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء بعد غد الاثنين الموافق 25 من سبتمبر الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يصحح من نتيجة التعادل التي حققها أمام فريق بيراميدز، في لقاء الجولة الأولى.

 

انتظام شيكابالا في مران الزمالك

في سياق اخر، انتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.

وكان الثنائي حصل على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الأمس بإذن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.

وخاض الثنائي تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم قبل انطلاق التدريبات الجماعية قبل أن يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

وظائف وزارة العمل لشهر سبتمبر 2023.. تعرف علي التخصصات المطلوبة والشروط “بالتفاصيل”

admin

7 أعراض للإصابة بـ فيروس ماربورغ الفتاك

admin

تعرف علي جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2022-23.. والقنوات الناقلة

admin