الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

يستأنف فريق الأهلى اليوم الأحد تدريباته على ستاد مختار التتش بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية طويلة بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، وهو لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني الأول ، وهم: محمد هاني – ياسر إبراهيم – مروان عطية – حسين الشحات – محمود كهربا وأحمد عبد القادر استعداداً لمواجهة جنوب السودان الليلة فيما خرج من حسابات الفراعنة الثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ومحمد عبد المنعم عقب مواجهة غينيا.

 

فيما يتواجد ثلاثة لاعبين مع الأهلي في المنتخب الأولمبي تحت 23 عاماً ، وهم : الحارس حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا.

 

كما يتواجد المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة الكونغو اليوم يتواجد أيضاً التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي مع منتخب بلاده لخوض مباراة الجزائر وديا يوم 20 من الشهر الجاري ، ويتواجد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي مع منتخب بلاده أيضاً لمواجهة المغرب وديا.

وقرر كولر إخضاع لاعبيه لقياسات وزن في أول مران للمارد الأحمر بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 7 أيام للوقوف على حالة اللاعبين البدنية قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

 

 

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود بالدوري

 

يستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

لأول مرة.. عربي يعلن ترشحه لمنصب رئيس بلدية القدس

admin

رئيس الوزراء السودانى يبحث مع وفد إماراتي علاقات التعاون بين البلدين

admin

الصحة العالمية تنتقد بعض الدول التى استعجلت رفع  تحذيرات كورونا

mohamed