الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.. في مسابقة كأس مصر 2023

تحدد طرفي أخر مباراة في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر 2023، بمواجهة ستجمع الأهلي والمصري البورسعيدي.

الأهلي استطاع الفوز على فريق الداخلية بهدفين دون رد، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، وسجل الهدفين كل من بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، ليصعد المارد الأحمر لربع النهائي لمواجهة المصري البورسعيدي، ليواصل المارد الأحمر حملة الدفاع عن لقبه في الكأس.

 

 

بينما المصري وصل لهذا الدور بعد الفوز على فريق حرس الحدود في دور الـ16.

وستكون مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر، هى تكرار لمباراة الفريقين التي كانت قبل أيام في أخر مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الأهلي يأمل في الفوز على الفريق البورسعيدي ومواصل المشوار في الكأس والظفر بالبطولة ليحقق الثلاثية المحلية هذا الموسم بعد الفوز بكأس السوبر والدوري الممتاز.

أما المصري البورسعيدي والذي خسر لقب كأس الرابطة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، يأمل مع المدرب الجديد علي ماهر أن يوصل لأقصى مدى في بطولة الكأس ويحقق اللقب ليكون الثاني في تاريخه.

الفائز من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر 2023، سيصعد لمواجهة فريق إنبي في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر والنسر الأخضر، سيقام يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس، على أرضية ستاد الجيش المصري في برج العرب.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء، بعد قرار رئاسة الوزراء ترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت الرياضية.

مقالات ذات صلة

تفاصيل وشروط التقديم لوظائف خالية بــ المترو والقطار الكهربائي

admin

تعرف علي ما يجب أن تتضمنه حقيبة مريض السكر أثناء أداء مناسك الحج

admin

تعرف علي مصاريف الجامعة الروسية في مصر.. طب الأسنان بـ125 ألف جنيه

admin