الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج الليلة والقناة المفتوحة الناقلة

عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي على موعد، مساء اليوم الجمعة، مع مباراة مثيرة جديدة لـ الشياطين الحمر هذه المرة ستكون في إطار إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024.

الأهلي وسان جورج

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 مساء اليوم على إستاد القاهرة الدولي، حيث شهد الاستاد نفسه مباراة الفريق الأحمر في الذهاب أمام الفريق الإثيوبي، والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

وواصل النادي الأهلي استعداداته، مساء أمس الخميس، لخوض مواجهة سانت جورج الإثيوبي، حيث اختتم الفريق الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024.

الأهلي وسان جورج

وأوضح النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح عديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.
وحرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين، والجهاز الفني في حضور خالد بيبو، مدير الكرة لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية.

فيما يخوض نجم خط وسط الأهلي عمرو السولية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ فترة؛ من أجل تجهيزه للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد أن يحدد طبيب الفريق الأحمر موعد انتظامه في التدريبات؛ وفقا لاستجابة عضلة اللاعب للعلاج.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سان جورج

من المتوقع أن يبدأ كولر مباراة الغياب بين الأهلي وسان جورج بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع

محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول

خط الوسط

أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور

الهجوم

حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي وسان جورج اليوم

وتقام مباراة الأهلي ضد سان جورج مساء اليوم الجمعة وتحديدا في تمام الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة على إستاد القاهرة الدولي وتذيعها قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والتي أخذت حقوق إذاعة المباراتين.

مقالات ذات صلة

نهى عابدين: فكرت في الاعتزال لمروري باكتئاب وذهبت لطبيب نفسي

admin

البرهان: معركة الكرامة ستنتهي بدحر التمرد وهزيمته

admin

كاف يدرس سحب تنظيم أمم إفريقيا 2025 من غينيا بسبب عدم الجاهزية

admin