الشعلة

تعرف علي موعد عودة الدوريات الخمس الكبرى ودوري أبطال أوروبا 2023/2024

تنتظر كافة الجماهير عودة الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك بالتزامن مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد من المنافسات المختلفة، وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/24

موعد عودة الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى

ونعرض لكم, فيما يلي موعد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى:-

 

الدوري الإنجليزي

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” إلى عشاقه من جديد، في 11 أغسطس الجاري، وذلك مع مواجهات نارية تنتظرها الجماهير في أولى الجولات على النحو الآتي:-

مانشستر سيتي ضد بيرنلي
آرسنال ضد نوتنجهام فورست
بورنموث ضد وست هام يونايتد
برايتون ضد لوتون
إيفرتون ضد فولهام
شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس
نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا
برينتفورد ضد توتنهام
ليفربول ضد تشيلسي
مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون.

الدوري الإسباني

تنتظر كافة الجماهير عودة منافسات الدوري الإسباني، والمنافسة المشتعلة بين القطبين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد، في 11 أغسطس الجاري.

الدوري الفرنسي

تعود منافسات مسابقة الدوري الفرنسي من جديد للجماهير، في 11 أغسطس الجاري، بالتزامن مع عودة الدوريين الإنجليزي والإسباني في اليوم ذاته.

الدوري الألماني

يشهد يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023، عودة منافسات الدوري الألماني، الذي شهد في موسمه الماضي منافسة مشتعلة بين بايرن ميونخ الذي توّج باللقب في النهاية وبوروسيا دورتموند، وسط ترقب جماهيري كبير.

الدوري الإيطالي

يعود الدوري الإيطالي لمحبي وعشاق الكالتشيو يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، بشكل رسمي، مع ترقب كبير من طرف الجماهير، بعد أن توّج فريق نابولي باللقب في موسمه الماضي، في ظل سطوة الأندية الإيطالية التي كسرت هيمنة يوفنتوس على اللقب منذ عام 2021، وفاز إنتر ثم ميلان ثم نابولي باللقب على الترتيب منذ ذلك التوقيت.

متى يعود دوري أبطال أوروبا؟

ومن جانبه، تعود منافسات دوري أبطال أوروبا، البطولة الأقوى في القارة العجوز، يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، والتي تشهد تواجد مانشستر سيتي حامل اللقب وعودة الثنائي أرسنال ومانشستر يونايتد لمنافسات البطولة، إلى جانب غياب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته في الدوري الأوروبي بعد احتلال الريدز المركز السادس من ترتيب البريميرليج في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اعتذار محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر مع فيتوريا.. الحقيقة فين

admin

موعد إجازة 6 أكتوبر 2022 الرسمية للقطاع الحكومي والخاص

admin

هل يجوز الاقتراض و التقسيط لأداء العمرة؟.. أزهري يجيب

admin