الشعلة

تعرف علي موعد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة، التي تم عرضها مساء اليوم على شاشة قناة “on”.

مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة

وشهدت مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة، العديد من الأحداث المثيرة والنارية، بعد طلب ولاء الشريف الطلاق من زوجها بعد أن توقعت انه لازال يتحدث مع حبيبته السابقة بسمة داوود.

ولكن تصالحت ولاء الشريف مع زوجها الذي رفض أن يطلقها، وقال له أنه يحبها ولا يفكر في حياته السابقة، وذلك ضمن أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة، تجمع شيري عادل مع ولاء الشريف وبسمة داوود، حتى تنهي الخلاف بينهما، ولكن محاولاتها باتت بالفشل.

وانتهت مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الخامسة، بعد لقاء شيري عادل مع صديقها ميدو عادل، والتي قالت له أنها زهقت من عملها لأن لا أحد يعلمها شيء ومتواجدة في الشركة صورة فقط لكنها لا تعمل شيء.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة “on” في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم في الساعة 2 بعد منتصف الليل، وفي الثانية عشر من ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة على قناة “on دراما” في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي وذلك للمرة الأخيرة.

مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم شيري عادل، ولاء الشريف، عمرو وهبة، ميدو عادل، بسمة داوود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، تامر شلتوت، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام، وتدور أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة في إطار إجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

رئيس الحكومة: الحد الأقصى لإنهاء إجراءات تأسيس الشركة 10 أيام عمل

admin

اليوم.. القضاء الإداري ينظر دعوى إلزام الحكومة بإعادة تقييم التاكسي الأبيض

admin

شرطة دبي تنجح في ضبط “كمية ضخمة” من مخدر الكريستال

admin