الشعلة

تعرف علي موعد صرف معاش شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة.. هتقبض شهرين

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لصرف معاش شهر نوفمبر 2023، بداية من يوم الأربعاء المقبل، بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ سيتم الصرف بأثر رجعي عن شهر أكتوبر.

صرف معاش شهر نوفمبر 2023

ننشر لكم موعد صرف معاش شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة، وأماكن الصرف.

موعد صرف معاش شهر نوفمبر 2023

من المفترض أن صرف معاش شهر نوفمبر 2023، بداية من يوم الأربعاء المقبل بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه.

أماكن صرف معاش شهر نوفمبر 2023

سيتم صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، من خلال مكاتب البريد، وماكينات الصرف الآلي، ومنافذ شركات فوري، والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

صرف معاش شهر نوفمبر لـ 11 مليون مواطن

أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه سيتم صرف زيادة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات التى وجه بها الرئيس السيسي، بقيمة 300 جنيه أول نوفمبر عن شهري أكتوبر ونوفمبر، وبتكلفة 32 مليار جنيه شهريًا، ويستفيد منها ما يقرب من 11 مليون صاحب معاش ومستحق.

موعد صرف معاش شهر نوفمبر لـ 11 مليون مواطن

أوضح رئيس التأمينات الاجتماعية، أن صرف المنحة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي يبدأ اعتباراً من شهر نوفمبر، بأثر رجعي عن شهر أكتوبر بقيمة 300 جنيه، موضحاً أن المستفيد من المعاش سيجد في الحساب الخاص به في بداية نوفمبر 600 جنيه تمثل زيادة شهري أكتوبر ونوفمبر معا.

 

مقالات ذات صلة

ادفع قبل الغرامة.. تعرف علي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2023

admin

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان 2023.. اللهم ادفع عني كيد الكائدين

admin

مليون منزل بلا كهرباء.. زيلينسكي: روسيا أطلقت 36 صاروخاً على كييف

admin