الشعلة

تعرف علي موعد امتحانات الثانوية الزراعية 2023 “جداول”

نُقدم موعد انطلاق امتحانات الثانوية الزراعية, بالتزامن مع ارتفاع معدلات بحث الكثير من الطلاب عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2023 بكافة تخصصاتها ومنها امتحانات الثانوية الزراعية، وذلك بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023، لكافة التخصصات “الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية”.

ورصد موقع “جوجل” موعد انطلاق امتحانات الثانوية الزراعية, ضمن الكلمات البحثية القوية التي يزداد البحث عنها من قِبل الآلاف من الطلاب الملتحقون بالثانوية الزراعية، لمعرفة ترتيب المواد وموعد وتوقيت اختبار كل مادة.

 

موعد انطلاق امتحانات الثانوية الزراعية

أقرّ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد انطلاق امتحانات الثانوية الزراعية بحيث تبدأ يوم 27 مايو المُقبل هذا العام. حيث اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات الدبلومات الفنية نظام (5 سنوات، و3 سنوات) بكافة نوعياتها (صناعي- زراعي- تجاري- فندقي).

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، على أن تبدأ الامتحانات العملية والمعملية يوم السبت الموافق 20 مايو 2023.

 

جداول امتحانات الثانوية الزراعية

نُقدم للطلاب جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2023, للعام الدراسي الحالي، لمعرفة ترتيب ومواعيد المواد الدراسية الأساسية على مستوى كافة التخصصات، سواء سواء تجاري أو صناعي أو زراعي أو فندقي، وذلك بالتزامن مع بحث الطلاب وتساؤلاتهم عن الجداول المعتمدة رسميا من “التعليم”.

جداول امتحانات الثانوية الزراعية

جداول امتحانات الثانوية الزراعية

جداول امتحانات الثانوية الزراعية 2023

جداول امتحانات الثانوية الزراعية

جداول امتحانات الثانوية الزراعية 2023

 

مقالات ذات صلة

البنك المركزي الفيتنامي يتخذ قرار نادر بشأن السياسة النقدية

admin

الإفتاء تعلن السبت أول أيام شهر المحرم 1444 هـ

admin

شاهد فيديو لحظة انهيار سقف كنيسة مكتظة في الفلبين

admin