الشعلة

تعرف علي مواعيد عمل المخابز البلدية خلال عيد الفطر.. وأرقام بلاغات وزارة التموين

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، مواعيد عمل المخابز، وذلك الفطر المبارك، والتي تبدأ من يوم غدا الجمعة الموافق 21 أبريل الحالي، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 أبريل الحالي، ونرصد الآن بهذا التقرير مواعيد عمل المخابز حسب ما أعلنه الوزير في بيان رسمي منذ قليل.

مواعيد عمل المخابز خلال عيد الفطر

وأكد الدكتور علي المصليحي، بأن المخابز ستعود للعمل مرة أخر، وذلك بدء من الساعة الخامسة صباحا، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وجاء ذلك في البيان الصادر رسميا اليوم الخميس الموافق 20 أبريل الحالي.

وأعلن إنه سيتم توفير حصص ‏الدقيق لكل مخبز 3 أيام، ويكون ذلك حسب ‏متوسط الصرف لكل ‏مخبز في الأيام السابقة، وشدد وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن المخابز ستكون تحت رقابة تموينية مشددة.

غرفة عمليات مركزية لمتابعة لأنشطة التموينية

كما وجه الوزير جميع مديريات التموين، بضرورة تسهيل كافة الحملات التي تتم بشكل يومي على ‏المخابز، حيث يكون الهدف من ذلك توفير الخبز ووصوله للمواطنين من حاملي البطاقات التموينية.

‏فيما يتابع أيضا وزير التموين والتجارة الداخلية، بشكل يومي ‏الأنشطة التموينية من ‏خلال غرفة العمليات المركزية ‏في الوزارة، ومتابعة سير عمل المخابز بالمواعيد المحددة من قبل الوزارة.

أرقام وزارة التموين لتقديم الشكاوى

شكل مدير مديرية التموين اللواء عبدالنعيم حامد،غرفة عمليات للعمل في أيام العيد تضم كلا من قيادات مديرية التموين ومديري الإدارات الداخلية لإستقبال بلاغات المواطنين والعمل على إيجاد حل لها مع وجود غرفة عمليات لكافة الإدارات التموينية الفرعية في الأحياء لإستقبال بلاغات المواطنين.

على هذة الأرقام 27420019- 27420025- 27420037- 27420038.

 

مقالات ذات صلة

نتاج الاكتئاب والمعاناة.. جوني ديب يطرح “خمسة”

admin

بكين تستفز طوكيو.. قوات صينية في المياه الإقليمية بـ اليابان

admin

12 خدمة فورية تقدمها الأحوال المدنية في 2024.. أعرف التفاصيل

admin