الشعلة

تعرف علي مسلسلات النصف الثاني من رمضان.. “أعرف قائمة واختار نجمك المفضل”

مع الاقتراب من الدخول في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، بدأ الملايين من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية، يبحثون عن قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم 16 رمضان، وخلال السطور التالية سنتعرف على قائمة المسلسلات.

 

مسلسلات النصف الثاني من رمضان

يتسأل الملايين من المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية، عن مسلسلات النصف الثاني من رمضان، والتي سيتم عرضها يوم 16 رمضان، إليكم قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان:

 

مسلسل تغير جو

وكان من أوائل هذه المسلسلات التى بدأ الترويج لها مسلسل تغير جو، الذي يضم إياد نصار وماجدة زكي، والذي يدور أحداثه حول مهندسة ديكور تمر بالعديد من الأزمات الاجتماعية لتبدأ مرحلة جديدة فى حياتها بعد معرفتها بأستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يغير مسار حياتها.

مسلسل تلت التلاتة

ومن ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان هو مسلسل تلت التلاتة والذي يشارك فيه من بطولة غادة عبدالرازق كلًا من: أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين، وأن المسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

مسلسل تحت الوصاية

ومن المقرر أن يعرض مسلسل تحت الوصاية على قناة dmc، والذي يشارك فيه منى زكي وخالد كمال ورشدي الشامي، حيث يبدأ المسلسل من يوم 16 رمضان، وأن المسلسل تدور أحداثه حول أم لديها ابن يبلغ من العمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

ويشارك منى زكي في المسلسل كلا من  نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين. تحت الوصاية من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون من 15 حلقة.

 

 

مسلسل جت سليمة

أن مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهالة فاخر وبيومي فؤاد وسلوي خطاب، ومن تأليف كريم يوسف وأشرف نصر وسامح جمال ومن إخراج إسلام خيري، وسيبدأ يوم 16 من شهر رمضان الكريم، وأن هذا المسلسل تعود به دنيا سمير غانم للدراما مجددا بعد غياب سنوات.

مسلسل الصندوق

يضم مسلسل الصندوق كلا من هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم، والذي سوف يعرض على قنوات mbc الترويج لمسلسلها الجديد الصندوق والذي يقوم ببطولته الفنان الشاب أحمد داش، ويدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

مقالات ذات صلة

بلجيكا تدعو إلى فرض عقوبات على إسرائيل بسبب قصف غزة

admin

طرفا النزاع في السودان يوافقان على عقد «اجتماع إنساني»

admin

في يومه العالمي.. إليك كل ما تريد معرفته عن التبرع بالدم

admin