الشعلة

تعرف علي مزايا أسورة الدفع الإلكترونية من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري أسورة الدفع الالكترونية Contactless Bracelet وتتيح التسوق الآمن والسريع وإجراء حركات المشتريات بسهولة ويسر من خلال نقاط بيع التجار.. فما هي الأسورة وكيف يتم إصدارها؟

1-يتم إصدار أسورة الدفع الالكترونية مربوطة بالبطاقة وتعتبر نسخة من البطاقة المربوطة بها بذات الحد الائتماني والمحددات الخاصة بالبطاقة، لذا فإن أي تغيير على البطاقة يؤثر بالمثل على الأسورة

2- يتم استلام الأسورة غير مفعلة، ويتم تفعيلها فور تفعيل البطاقة المربوط بها الأسورة

3- يكون الحد الأقصى لمبلغ عملية الشراء الواحدة التي يتم إجراؤها باستخدام أسورة الدفع الالكترونية بدون إدخال رقم سري هو 600 جنيه

4- يحق للبنك تعديل الحد الأقصى في أي وقت في الحدود المصرح بها وسوف يقوم البنك بإخطار حامل الأسورة بهذا التعديل

5- تتيح الأسورة القيام بعمليات الشراء عن طريق التمرير على نقاط البيع الالكترونية المتاح بها هذه الخاصية، وعمليات الشراء التي تتم باستخدام الأسورة يتم خصمها على حساب البطاقة المربوطة بها.

6- يقتصر استخدام أسورة الدفع الالكترونية على حامل البطاقة المربوطة بها والذي يتحمل كامل المسئولية عن إجراء أي عملية تتم باستخدام الأسورة من قبل الغير دون أدني مسئولية على البنك، ويلتزم حامل البطاقة بإبلاغ البنك فورا وبمجرد فقدان الأسورة حتى يتسنى للبنك إيقاف التعامل على البطاقة والأسورة معا.

7- تنتهي صلاحية أسورة الدفع الالكترونية تلقائيا بانتهاء صلاحية البطاقة المربوطة بها، ويتم إيقاف أسورة الدفع الالكترونية تلقائيا بمجرد إيقاف البطاقة المربوطة بها لأي سبب من الأسباب.

8- حال تقدم حامل الأسورة لإصدار بدل فاقدأو تالف أو تجديد للبطاقة و لأسورة الدفع الالكترونية يتم إعادة إصدار البطاقة وأسورة الدفع الالكترونية معا.

9-حال تقدم حامل الأسورة لإصدار بدل تالف للبطاقة أو لأسورة الدفع الالكترونية فيجب عليه تسليم البطاقة والأسورة اللتين بحوزته للبنك ليقوم بإعدامهما بمعرفته، ويمكن إصدار عدد 2 أسورة إضافية بحد أقصى للعميل الواحد.

10-يحق لحامل الأسورة تقديم الشكاوى المتعلقة بالأسورة إلى إدارة الشكاوى بالبنك الأهلي المصري أو لأي من فروع البنك أو تسجيلها بأحد الوسائل الأخرى التي يوفرها البنك أو التي يقوم باستحداثها.

 

مقالات ذات صلة

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

admin

بسبب الفيضانات في خيرسون.. روسيا تعلن غرق أكثر من 8 آلاف مبنى سكني

admin

مع دخول الشتاء.. 6 خطوات لتجنب الحوادث المميتة لسخان المياه في منزلك

admin