الشعلة

تعرف علي مزاد جديد لسيارات الحوادث في مصر.. موديلات من 2014 وحتى 2023 “تفاصيل”

هناك مزاد جديد لسيارات الحوادث في مصر يرغب في معرفة تفاصيله العديد من الأشخاص، حيث تمثل سيارات الحوادث المباعة في المزادات الخاصة إحدى أهم الفرص المتاحة للسوق المحلي، حيث يحصل العملاء على ما يريدون بأقل من نصف السعر الفعلي للسيارة.

مزاد جديد لسيارات الحوادث في مصر

قد لا تحتاج سيارات الحوادث في المزادات العامة إلى إصلاحات كثيرة، لذا نظرًا للزيادات المستمرة في الأسعار في السوق المحلية، فقد حان الوقت للحصول على واحدة.

ومن هنا أعلنت شركة وثاق للتأمين التكافلي مؤخرًا عن مزاد جديد للسيارات المحطمة يوم الثلاثاء القادم الذي يوافق يوم 21 فبراير من الشهر الجاري

ويشهد مزاد سيارات الحوادث الجديد الذي سوف يقام في 21 فبراير سيارات خاصة من طراز 2014 إلى 2023 وسيارات نقل وسيارات بمقصورة مزدوجة وطرازات Skoda A8 و Hyundai Elantra Hd و cn7 و Ssangyong Tivoli و Nissan Sunny Super Saloon و Sunny و Double Cab و Chevrolet Tank و إيجل ديبس، وسوزوكي داير، وسياز، و إسبريسو، ورينو لوجان.

وقالت الشركة المستضيفة للمزاد إن المزاد تضمن العديد من قطع غيار السيارات المستعملة المختلفة، وأن الجمهور العام المشارك في المزاد لا يحتاج إلى شهادة ضريبية أو سجل تجاري، وأن السيارات كانت خاضعة لتراخيص من طرازات مختلفة.

ومن المقرر أن تعقد جلسة البيع ظهرًا في مقر نادي النهري بشارع البر الأعظم في محافظة الجيزة أمام قسم شرطة الجيزة، وسوف يتم تسليم كتيب الشروط من متجر الفحص مقابل 150 جنيه مصري والزيارات بين الساعة 11 مساءً و 4 مساءً، ما عدا يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد وقنوات عرض مسلسل نصي التاني بطولة علي ربيع

admin

حالة الطقس غدا الاثنين.. ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة

admin

تعرف علي درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة

admin