الشعلة

تعرف علي قائمة المسلسلات المنتظره في رمضان 2024

نعرض لكم في السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان 2024.

قائمة مسلسلات رمضان 2024

وفي رمضان 2024 يشارك العديد من الفنانين ومنهم، كريم عبدالعزيز وأمير كرارة، وأحمد أمين، وسمية الخشاب، ويوسف الشريف، وأحمد العوضي.

وقائمة مسلسلات رمضان 2024 المبدئية جاءت كالآتي:

– مسلسل الحشاشين:

منذ أيام قليلة بدأ الفنان كريم عبد العزيز في تصوير مسلسله الجديد «الحشاشين»، ويأتي المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيقولا معوض وميرنا نور الدين ونور إيهاب وغيرهم ولذلك متوقع أن يكون مسلسل ضخم ومشوق.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

– مسلسل حق عرب:

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أعلن الفنان أحمد العوضي للجمهور عن مسلسله الجديد «حق عرب» فى رمضان 2024، ويأتي المسلسل من إنتاج «سينرجي»، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج اسماعيل فاروق.

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

– مسلسل ألف ليلة وليلة:

ويشارك النجم ياسر جلال في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم «ألف ليلة وليلة»، وتشارك ياسمين رئيس، وشيري عادل، ونور اللبنانية، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومحمد التاجي، ويأتي المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خير.

مسلسل ألف ليلة وليلةمسلسل ألف ليلة وليلة

– مسلسل نعمة الأفاكاتو:

وبدأت الفنانة مي عمر فى تصوير جزءًا كبيرا من المسلسل الذى تقدمه فى رمضان باسم «نعمة الأفوكاتو»، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط خلال رمضان 2024، وشارك في العمل العديد من النجوم ومنهم، الفنان أحمد زاهر، والفنانة أروى جودة، والفنان سامي مغاوري، والفنان عماد زيادة، وبمشاركة كلا من سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف ومحمود غريب، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفاكاتومسلسل نعمة الأفاكاتو

– مسلسل الراكون:

في منتصف الشهر الجاري يبدأ الفنان يوسف الشريف في تصوير أولي حلقات مسلسل الراكون.

– مسلسل حرب طروادة: ويشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني بمسلسله الجديد «حرب طروادة» في رمضان 2024، ويأتي المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

– مسلسل بـ 100 راجل:

تجسد الفنانة سمية الخشاب شخصية فتاة شعبية اسمها غالية في مسلسل «بـ 100 راجل» رمضان 2024.

– مسلسل كوبرا:

ويشارك الفنان محمد إمام في الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل «كوبرا»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وجاري التعاقد مع باقي طاقم العمل.

– مسلسل عتبات البهجة:

يأتي مسلسل «عتبات البهجة»، من إخراج مجدي أبو عميرة، وبذلك يعد التعاون الثالث بينه الفنان يحيي الفخراني، بعد مرور 17 عام، وكان آخر أعمالهما سويًا مسلسل «يتربى في عزو» الذي عرض في عام 2017.

 

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

يندرج المسلسل من رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والمقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024.

مقالات ذات صلة

الأزهر يكشف قيمة الحصة للوعاظ المستعان بهم في سد العجز بمادة القرآن الكريم

admin

اسعار العملات أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 4-2-2024

admin

البيت الأبيض يعلن مقتل أمريكي ثان في السودان

admin