الشعلة

تعرف علي شروط والمستندات المطلوبة للالتحاق بمدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية 2023/2024

تقديم مدرسة We بعد الإعدادية، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، حيث تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2023/2024 بعد توافر الشروط في المتقدم، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنسيق القبول بها خلال العام الدراسي المقبل بشكل رسمي.

ويتم التقديم بمدرسة المصرية للاتصالات، عن طريق تجهيز المستندات اللازمة وتسليمها لإدارة المدرسة، في المواعيد التي يتم تحديدها وفقاً لإدارة المدرسة، حيث تعد إحدى المدارس البديلة للثانوية العامة، والتي تضمن مستقبل ذو ملامح واضحة للطالب.

تنسيق مدرسة المصرية للاتصالات

 

تنسيق مدرسة المصرية للاتصالات 2023/2024

يبلغ تنسيق مدرسة المصرية للاتصالات 2023/2024 وفقًا لما تم تحديده من قبل وزارة التربية والتعليم 250 درجة، موضحة أن مدة الدراسة 3 سنوات، في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، واتصالات، ومن أبرز شروط المدرسة، أن يكون الطالب حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي من محافظات القاهرة الكبرى، القاهرة أو الجيزة أو القليوبية.

من ضمن الشروط أيضًا ألا يزيد سن الطالب المتقدم عن 18 سنة في أول أكتوبر المقبل للعام الحالي 2023، و أن يكون الطالب المتقدم لائق من الناحية الطبية، و أن يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية لأبوين مصريين، مع اجتياز المتقدم اختبارات القدرات، والمقابلة الشخصية التي تعقد بالمدرسة.

 

مستندات التقديم بمدرسة المصرية للاتصالات

تتعدد مستندات التقديم بمدرسة المصرية للاتصالات، ومن أبرزها تقديم صورة استمارة النجاح لشهادة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022- 2023، مع تقديم بيان نجاح معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، و صورة شهادة الميلاد، صورة شهادة طبية معتمدة من التأمين الصحي للطلاب، عدد 2 صورة شخصية حديثة للطالب المتقدم، مع طلب التحاق بالمدرسة، و صورة بطاقة ولي الأمر.

ويتخصص الدارس في مدرسة المصرية للاتصالات إما في الاتصالات أو IT، وتتميز المدرسة بالانضباط، مع تخصيص درجات للسلوك، ويتم تعيين الطلاب الأوائل في شركة المصرية للاتصالات بعد التخرج بشكل مباشر تقديرًا لجهدهم المبذول أثناء الدراسة.

تنسيق مدرسة وي

وتقوم مدرسة وي على شراكة بين وزارة التربية والتعليم، والشريك الصناعي الممثل في المصرية للاتصالات، وتبلغ سنوات الدراسة بها 3 سنوات، ويقوم الطالب بدراسة جميع المواد بها باللغة الإنجليزية، وتساعد طلابها في الوصول لكليتي الحاسب الآلي والمعلومات والهندسة، في أقسام الاتصالات وشبكات وكهرباء بعد انتهاء الدراسة بها.

مقالات ذات صلة

سيد معوض يكشف حقيقة هروب نجله من الأهلي

admin

تعرف علي أرخص 8 سيارات أوتوماتيك في مصر بأقل من 50 ألف جنيه

admin

مصرع عنصران من حزب الله في قصف اسرائيلي على سوريا

admin