الشعلة

تعرف علي سعر زجاجة سبيرو سباتس في مصر

أعلنت شركة سبيرو سباتس عن سعر زجاجتها الرسمي عبر صفحتها على الفيسبوك، حيث شهدت سعر عبوة سبيرو سباتس تفاوت في الأسعار بعد إقبال المواطنين عليه ضمن حملة تشجيع المنتج المصري ومقاطعة المنتجات الأجنبية الداعمة لإسرائيل.

 

ووصل سعر الزجاجة الواحدة لزجاجة سبيرو سباتس بين 10 إلى 20 جنيهًا عند البائعين، حيث استغل بعض التجار وأصحاب المحلات إقبال المواطنين عليها ورفع سعرها، وذلك دفع الشركة للإعلان عن أسعار الرسمية لتنبه عملائها من استغلال التجار.

 

سعر سبيرو سباتس الرسمي

نشرت سببيرو سباتس عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك منشورًا توضح فيه سعر الزجاجة، وجاء نص المنصورر: من زمان والسعر الرسمي لسبيرو سباتس هو 8 جنيه ومتغيرش، والشركة غير مسئولة عن اي مكان بيبيعها بسعر مختلف، وخليك متأكد إننا دايمًا بنحافظ على سعر سبيرو سباتس علشان تكون دايمًا معاك.

سعر سبيرو سباتسسعر سبيرو سباتس

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سبيرو سباتس من أقدم شركات المياه الغازية في مصر، حيث أنشأت الشركة في عام 1920 ميلاديًا على يد اليوناني سبيرو سباتس، ويشتهر المنتج بشكل كبير منذ عشرات السنوات في مصر، ولكن عند دخول الشركات الأجنبية في الثمانينات بدأت الكثير من الشركات المحلية في الخروج من المنافسة، ثم رجعت سبيرو سباتس للنور مجددًا بعد دعوات المواطنين على السوشيال ميديا بمقاطة المنتجات الأجنبية وتشجيع المنتجات المحلية.

كما تتيح سبيرو سباتس إمكانية التقديم في وظائفها عبر  إرسال السيرة الذاتية من خلال العنوان البريد الإلكتروني: SALESA@SPIROSPATHIS.com

مقالات ذات صلة

تبدأ من 30 ألف جنيه.. تعرف علي أسعار العمرة لشهر رجب 1444

admin

اليوم.. الحكم في استئناف شيرين عبد الوهاب على تغريمها 5 ملايين جنيه

admin

زلزال مدمر يضرب دول المتوسط.. والبحوث الفلكية: 7 أماكن في خطر “يصل مصر خلال ساعات”

admin