الشعلة

تعرف علي رد فعل من سمية الخشاب بعد طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني

علقت طليقة الفنان أحمد سعد، علياء البسيوني على طلاقها بعد إنجابها فتاتين وهما علياء ومريم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بناء على رغبة الفنان أحمد سعد وليس نابعا من مصممة الأزياء.

تعليق علياء البسيوني على انفصالها عن أحمد سعد

وكتب علياء على إنستجرام: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب، معدنه السيئ، وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي، غير الموفق في خراب بينا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمام وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

رد فعل سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني
طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني

انفصال علياء البسيوني وأحمد سعد

وأضافت طليقة أحمد سعد علياء البسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي.. شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغل، مضيفة: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل علشانها وأنت طلعتها ولا تسوي وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت”.

 

رد فعل سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني

وسرعان ما توجهت الأنظار على طليقة أحمد سعد السابقة الفنانة سمية الخشاب، حيث وجهت الفنان سمية الخشاب رسالة غامضة بعد طلاق أحمد سعد وعلياء البسيوني، واستعانت بفيديو لها من مسلسل ريا وسكينة ونشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر” إذا ظهرت في الفيديو وهي تقول: يا لهوي ثم تبدأ في الرقص، وسرعان ما حذفت سمية الخشاب الفيديو من حسابها وسط تفاعل كبير من الجمهور على هذه التغريدة.

مقالات ذات صلة

دافنشي والحاذبية.. رسوم بخط إيده تثبت سبق إسحق نيوتن في الاكتشاف

admin

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعلن حاجته لموظفين جدد.. تعرف علي الشروط والمستندات المطلوبة وكيفية التقديم

admin

50 ألف مشجع في مباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين

admin