الشعلة

تعرف علي دعاء يوم الجمعة مستجاب.. رددوا اللهم لا تحرمني سعة رحمتك

نعرض لكم في هذا التقرير، دعاء يوم الجمعة مستجاب، الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، حيث إن في هذا اليوم ساعة استجابة يقبل الله سبحانه وتعالى فيه الدعوات ويحقق الأمنيات، وقال النبي محمد صلى الله عليه وسلم، خيرُ يومٍ طلعت فيهِ الشَّمسُ يومُ الجمعةِ، وفيهِ ساعةٌ لا يصادفُها مؤمنٌ وَهوَ في الصَّلاةِ يسألُ اللَّهَ فيها شيئًا إلَّا أعطاهُ إيَّاه، وجاء دعاء يوم الجمعة على النحو التالي.

دعاء يوم الجمعة مستجاب

اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يا رب العالمين.

اللّهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيباً مباركاً فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضى.

اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

دعاء جمعة مباركة 2023

اللّهم أهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.

اللهم آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.

 

مقالات ذات صلة

زوجة سـ. فاح الجيزة تفجر مفاجأة عن شقيقتها

admin

رئيس الأركان يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في فعاليات مؤتمر رؤساء أركان الدول الإفريقية

admin

مرتضى منصور يتظلم على قرار منعه من حضور المباريات بعد قرار لجنة الانضباط

admin