الشعلة

تعرف علي خطوات وتكلفة استخراج عقد الزواج 2024

استخراج عقد الزواج 2024 والذي يبحث عنه الكثير من المتزوجين حديثا وغيرهم عبر محركات البحث المختلفة، نرصد لكم خطوات استخراج قسيمة الزواج 2024 والتكلفة والاستعلام عنها من خلال موقع وزارة الداخلية وايضا منصة مصر الرقمية عبر شبكة المعلومات الدولية الانترنت.

وتتيح منصة مصر الرقمية خدمة استخراج عقد الزواج 2024، وذلك عن طريق الدخول إلى منصة مصر الرقمية، والضغط على الخدمات ومنها الحالة الشخصية من على يمين الصفحة، حيث يمكن استخراج مستخرج صورة رسمية من وثيقة الزواج، ومستخرج صورة رسمية من وثيقة الزواج المصدق عليها.

استخراج قسيمة زواج كمبيوتر أول مرة

كما يمكن استخراج عقد الزواج 2024 بكافة صوره من خلال منصة مصر الرقمية، حيث تتيح المنصة استخراج مستخرج صورة رسمية من وثيقة زواج غير المسلمين، ومستخرج صورة رسمية من وثيقة زواج غير المسلمين المصدق عليها، وذلك في خطوات بسيطة وسهلة من الهاتف المحمول.

خطوات استخراج قسيمة الزواج بالرقم القومي

كما يمكن استخراج عقد الزواج 2024 من موقع وزارة الداخلية عن طريق الدخول إلى الرابط ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم اختيار قسيمة الزواج من خدمات الأحوال المدنية واستكمال الاجراءات والخطوات من خلال إدخال البيانات ثم اختيار طريقة الدفع والاستلام على الموقع.

استخراج قسيمة زواج 2024

وتوفر وزارة الداخلية خدمة استخراج عقد الزواج 2024، حيث يمكن الدخول إلى موقع وزارة الداخلية ومن الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارة يمكن طلب خدمة استخراج قسيمة الزواج، حيث توفر الوزارة الخدمة بسهولة ويسر بشرط إدراج بيانات الرقم القومي للزوج والزوجة والبيانات الخاصة بهم.

تكلفة استخراج قسيمة زواج

وحددت وزارة الداخلية تكلفة استخراج عقد الزواج 2024 والمحددة بـ 75 جنيها، مقابل الحصول على وثيقة زواج مميكنة، و63 جنيه مقابل استخراج وثيقة الزواج العادية، فيما يضاف قيمة 12 جنيها رسوم توصيل في حالة استخراج قسيمة الزواج من موقع وزارة الداخلية ويتم السداد من فوري أو من خلال الفيزا.

رابط استخراج قسيمة زواج

كما تتيح وزارة الداخلية خدمة الاستعلام عن عقد الزواج 2024، حيث يمكن إدخال البيانات عبر موقع وزارة الداخلية أو منصة مصر الرقمية والاستعلام عن قسيمة الزواج، كما يمكن الذهاب إلى أقرب سجل مدني بالقرب من محل السكن واستخراج قسيمة الزواج 2024.

مقالات ذات صلة

من بينها توفير الأسبرين للأمهات… تعرف علي إجراءات بسيطة قد تنقذ مليون طفل سنوياً

admin

لو مسافر.. تعرف على خطوات استخراج جواز السفر بعد الزيادة الجديدة

admin

6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات اليوم

admin