الشعلة

تعرف علي حكم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

عشاق الفارس الأبيض في مصر والعالم العربي أنتم اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر على موعد مع سهرة خاصة حيث ننشر لكم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة وحكم اللقاء.

ويستضيف بيراميدز مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب استاد الدفاع الجوي وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من :

  • حكم الساحة محمود بسيوني
  • مساعد أول أحمد توفيق طلب
  • مساعد ثاني عمر فتحي
  • الحكم الرابع محمود رشدي

الفريق الأول بنادي الزمالك في البطولة العربية

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يكون موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وبعدما تعرفنا على موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز وحكم المباراة يأتي الدور على القنوات الناقلة للمباراة.

لاعب فريق بيراميدز رمضان صبحي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز على شبكة قنوات أون تايم سبورت وتحديداً قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق حاتم بطيشة.

يذكر أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت مجانية على القمر الصناعي المصري نايل سات ويمكن مشاهدتها بشكل مجاني ومتابعة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري.

الجزيري وفتوح في البطولة العربية يحتفلان بالفوز

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

يغيب عن نادي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في مبارة اليوم نجم الفريق أحمد فتوح حيث يحتاج اللاعب إلى فترة علاج لمدة 10 أيام على الأكثر بسبب الإصابة بالتهابات في الحوض وذلك بحسب تقرير الجهاز الطبي للفارس الأبيض.

كما يغيب أحمد سيد زيزو عن مباراة الزمالك وبيراميدز وذلك بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات ومعه اللاعب حاتم سكر أيضاً يغيب عن اللقاء بنفس السبب.

مقالات ذات صلة

إن الحكم إلا لله..بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

الشرطة الإسرائيلية تنقذ بن غفير من اعتداء جماهيري (فيديو)

admin

في مخيم الهول.. رشاوى لداعش ومتشددات يُكرهن مراهقين على الجنس

admin