الشعلة

تعرف علي حقيقة شراء صبري نخنوخ لشركة فالكون للأمن والحراسة

انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية الكثير من الأخبار حول رجل الأعمال صبري نخنوخ، وأنه استطاع أن يشتري شركة فالكون للأمن والحراسة، وذلك بعد الكثير من المفاوضات مع من يملكها، وبدء الكثير من المواطنين يبحثون وراء ذلك ليعرفون حقيقة هذا الأمر.

صبري نخنوخ يشتري شركة فالكون

وقام أحد المصادر بنفي كل الأخبار التي تؤكد على شراء صبري نخنوخ شركة فالكون للحراسة الخاصة بعد مفاوضات مع ماليكها، وقال أن كل هذه الأخبار لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وهي من أبرز الأشياء التي انتشرت بشكل كبير في الساعات الأخيرة الماضية.

صبري نخنوخ
صبري نخنوخ

وأعلن المصدر أن شركة فالكون للأمن والحراسة تستمر في عملها بشكل طبيعي، ولم يتم تغيير ملكيتها سوا بالدخول في أي شراكات جديدة أو البيع لأي رجل أعمال أو مؤسستن أو غيرها، وهي تواصل تقديم جميع خدماتها بشكل طبيعي طوال الوقت، وهي من أهم الشركات التي توجد في مصر وتعمل في مجال الحراسة.

صبري نخنوخ

صبري نخنوخ

من هو صبري نخنوخ

ويعد صبري نخنوخ واحد من أهم الشخصيات التي عرف عليها سطو وسرقة لكل المحال التجارية الكبيرة في مصر، واشتهر بالبلطجة عند المصريين وهو يشكل رعب كبير في كل المحافظات الذي يسافر لها، وعمل السلطات الأمنية بمصر للاستعداد إلى القبض عليه ومعه بعض الأشخاص الآخرين.

صبري نخنوخ
صبري نخنوخ

ويعمل في مجال الحراسات الخاصة بالمباني الكبيرة، وهو لديه جواز سفر دبلوماسي في مصر وله العديد من العلاقات القوية بين رجال الشرطة، ويعتبر من أشهر الشخصيات التي توجد في مصر، وهو يعمل في الكثير من الوظائف وانتشر الجدل الكبير حوله في الفترة الأخيرة، وهو يبلغ من العمر 49 عاماً ويقيم في محافظة الإسكندرية ويعمل في كل المحافظات.

مقالات ذات صلة

توفر 7000 فرصة عمل.. شركة تيدا الصينية تروج لـ 8 مشروعات جديدة

admin

منحة Iti دفعة 44 لعام 2023.. تعرف علي خطوات وموعد التقديم والمستندات المطلوبة بالتفاصيل

admin

«الإفتاء» توضح حكم فوائد البنوك بعد طرح شهادات بفائدة 27%

admin