الشعلة

تعرف علي حقيقة حضور جورج وسوف حفل Joy Awards

أثير في الساعات القليلة الماضية الجدل حول المطرب جورج وسوف، بعدما نشرت الفنانة بدرية طلبة مجموعة صور له أثناء تواجده في السعودية بمساء أمس السبت.

ورجح البعض بأن تواجد جورج وسوف في السعودية بمدينة الرياض أمس، كان لـ حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards، التي أقيمت دورته الثانية بحضور نخبة من نجوم الفن في جميع انحاء العالم.

حقيقة حضور جورج وسوف لـ حفل Joy Awards

وتواصل موقع تحيا مصر مع الصحفية اللبنانية هنادي عيسى لتكشف حقيقة حضور الفنان جورج وسوف حفل Joy Awards، بعدما تعرض لانتقادات وهجوم لاذع من قبل الجمهور، فقالت بأنه كانت متواجد في فندق لوبي بدعوة من المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة الترفيهية، لكنه لم يحضر الحفل.

وتابعت: تركي ال الشيخ دعاه للخروج من حزنه.

هجوم الجمهو على جورج وسوف بسبب حضوره حفل  Joy Awards

يذكر، أنه تعرض جورج وسوف لحملة هجوم مريعة في الدقائق الماضية، اذ جاءت تعليقات الجمهور على أنباء حضور حفل  Joy Awards بعد أسبوعين فقط من وفاة نجله وديع، على هذا النحو: “ايه الحزن السريع ده.. الناس دى ملهاش عزيز غير الفلوس والشهرة بالسرعة كده نسى ابنه وهيتمسخر لا حول ولاقوة إلا بالله ده واحد دايما طافي ..ولا فارقه معه لا حزن ولا موت ولا فراق انت متأكد أن اللي مات ده من لحمك ودمك معقوله هيكون نسي إبنه بسرعه كده اكيد في حاجه مش تمام لا حول ولا قوة الابالله المفروض تعتزل كل حاجه وتعيش تدعى لابنك وانا اللي  كنت زعلانة علشانك وغيرها من التعليقات الهجومية دي”، وغيرها من التعليقات الهجومية.

وفاة نجل جورج وسوف

وكان قد رحل وديع جورج وسوف  في مساء يوم 6 من شهر يناير الجاري، ليدخل سلطان الطرب جورج وسوف في حالة انهيار شديدة هو وزوجته في المستشفى الذي كان يعالج بها نجله وديع، خاصة وأنه أكد الإعلامي نيشان بأن وديع فتح عينه قبل وفاته لـ توديع أسرته وهو ما زاد الأسرة تأثيرا.

مقالات ذات صلة

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار

admin

مهرجان عمان السينمائي الدولي يعلن عن أفضل فيلم وثائقي عربي

admin

اسعار الذهب في مصر بمستهل تعاملات اليوم الجمعة 15-3-2024

admin