الشعلة

تعرف علي حقيقة حذف أجزاء من مناهج الصف الرابع الابتدائي بالترم الثاني.. بالتفاصيل

كشفت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، حقيقة حذف أجزاء من مناهج الصف الرابع الابتدائي، والصف الخامس الابتدائي، بالترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، وذلك حسب الأخبار التي يتم تداولها خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وبعض من المواقع الإلكترونية.

حقيقة حذف أجزاء من مناهج الصف الرابع الابتدائي

ونفت وزارة التربية والتعليم، الأخبار التي يتم تداوله بشأن تحديد أجزاء محذوفة من مناهج الصفين الدراسيين الرابع والخامس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني، وأوضح شادي زلطة المتحدث باسم الوزارة من خلال تصريحات، تفاصيل حول صحة ذلك الأمر.

وقال شادي زلطة، إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، قد أكد في وقت سابق، تنظيم مناهج الفصل الدراسي الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائي، ليتناسب مع الخريطة الزمنية للعام الدراسي دون الإخلال بنواتج التعلم والتركيز على المفاهيم للطلاب.

كتب الصف الرابع والخامس الابتدائي ستكون جاهزة مع الترم الثاني

وأشار بأن كتب الفصل الدراسي الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائي للعام الحالي، ستكون جاهزة للاستلام بالتزامن مع بداية الترم الثاني، والتي بشكلها الجديد بعد اجراء التعديلات اللازمة التي وجه بها الوزير الدكتور رضا حجازي.

مقالات ذات صلة

«الاحتلال الإسرائيلي» يخطر بإخلاء مبنى بلدية الخليل القديم تمهيدا للاستيلاء عليه

admin

صراعات الجيش وفاغنر.. تصاعد التوترات في مالي

admin

شركة مصرية مختصة في تصدير البطاطس تكشف حال الصادرات إلى روسيا بعد العقوبات الغربية

admin