الشعلة

تعرف علي حقيقة انسحاب نادي الزمالك من منافسات كأس مصر

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن انسحاب نادي الزمالك من بطولة كأس مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، في مواجهته مع بروكسي، في الدور الـ32 في كأس مصر، غدًا الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً.

انسحاب الزمالك من منافسات كأس مصر

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، على أن ما تردد بشأن انسحاب النادي من منافسات كأس مصر، غير صحيح، كما أنه لا أساس له من الصحة، في ظل اعتراض النادي على أن يخوض بدوره بطولة السوبر المصري، منوهًا إلى أن كأس مصر لا علاقة له بما حدث، فيما يخص تنفيذ عقوبة إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي.

بسبب كهربا.. حقيقة انسحاب نادي الزمالك من منافسات كأس مصر
 نادي الزمالك

وأشار المصدر في حديثه إلى أن الزمالك قد أدى تدريباته على أن اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة بروكسي، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، كما أكد على أنه لا نية للانسحاب من البطولة، على أن يختتم الفريق الأول تدريباته في إطار الاستعداد؛ لمواجهته في كأس مصر.

وخاض الفريق الأول لنادي الزمالك، أمس الأحد مرانه، كما أن لاعبيه شهدوا بدورهم تقسيمة فنية مطولة، حيث حرص المدير الفني للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، على أن يجري تقسيمة فنية، وذلك على أن يستمر لتنفيذ بعض الجمل الفنية لمدة ساعة، على أن يتم التدريب عليها قبل التقسيمة، وشهدت التقسيمة في اطار الاستعدادات لمباراة الزمالك المقبلة تألق العديد من اللاعبين بكأس مصر.

مقالات ذات صلة

تعرف على الأوراق المطلوبة والخطوات التقديم للصف الأول الثانوي محافظة البحيرة 2024.. وأخر موعد للتقديم

admin

تعرف علي الأوراق المطلوبة.. والشروط لأداء اختبارات القدرات للطلاب بالكليات ؟

admin

علي هامش معرض «إكسبو قطر 2023 »…. «أكساد» تنظم ورشة عمل عن تأثير التغيرات المناخية علي الزراعة العربية

admin