الشعلة

تعرف علي حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن بعد وفاة نجله.. اعرف هيظهر برمضان 2024

يريد الجميع معرفة حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن خاصة بعد وفاة نجله، ولذلك انتشر اسمه مؤخراً على تريند محرك بحث جوجل، وتمت الإشارة أيضاً إلى أنه أصبح غير مفيد بعد تقديمه العديد من الشخصيات الكبيرة.

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن

وكشف عن حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن، قائلاً “بعد وفاة ابني الغالي خدت القرار ده، الوجع اللي جوايا خلاني مقدرش أدي الأدوار اللي كنت بقدمها، وشفت أن التمثيل ملوش لازمة وبشكر كل الجمهور على تعاطفهم معايا وعلى مشاركتهم في حزني على فقد ابني ولحد دلوقتي بتيجي تعازي كتيرة”.

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفنحقيقة اعتزال حسن يوسف الفن

واستكمل حسن يوسف قائلاً “أحب أن أشكرهم على الوقوف بجواري وطيلة الوقت يشجعونني ويدعموني بشكل مستمر وإذا كنت قدمت أعمالا جيدة فهذا بفضل تشجيعهم لي”.

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفنحقيقة اعتزال حسن يوسف الفن

شمس البارودي تعلن اعتزال حسن يوسف

وأعلنت في وقت سابق شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف عن اعتزاله الفن، وهذا بعد وفاة نجله عبد الله غارقاً، وقرر أن يكرس حياته للعبادة والصلاة وصلة الرحم، والتأكيد على أن حالته الصحية بشكل جيد، وتوفي عبد الله حسن يوسف وهو الأبن الأصغر لكلاً من الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي، وتوفي غارقاً أثناء تواجده بقرية داخل الساحل الشمالي.

حقيقة اعتزال حسن يوسف الفنحقيقة اعتزال حسن يوسف الفن

وعثر عدد كبير من الأشخاص على نجل حسن يوسف في وحدة من القرى بالساحل الشمالي، وأكد الطب الشرعي أن سبب وفاته هو الاختناق أثناء سباحته في البحر، والصدمة كانت شديدة على أهله، وتواصل المتوفي مع أهله قبل حدوث هذه الواقعة بدقائق من الحادث وهو متواجد على الشاطئ للاستحمام، وبعد ساعات قليلة حصلت الأسرة على خبر الوفاة.

ظهور حسن يوسف في رمضان 2024

وتحدث الفنانة عفاف شعيب خلال العديد من التصريحات الإعلامية أن صناع مسلسل بيت السيدة لم يتخذوا أي خطوة لعرضه في رمضان القادم 2024، وعلقت “محدش كلمنا ولا حضرنا أي حاجة”، وسبق وبدأ الفنان حسن يوسف وعفاف شعيب في تصوير المشاهد الأولى من مسلسل بيت السيدة ليتم عرضه في رمضان 2024، ولكن القرار الخاص بصناع العمل أنه تم تأجيله من رمضان 2023 لـ 2024 بسبب الوقت الضيق.

مقالات ذات صلة

تعرف علي قرارات الحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج

admin

دراسة جديدة : خفض الدهون في مرحلة الشباب ومنتصف العمر يقلل خطر الوفاة المبكرة

admin

افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تركيب محطة طاقة شمسية أعلى محطة مصر

admin