الشعلة

تعرف علي حالة الطقس غدا الأحد.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

حالة الطقس غدا كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل الأحوال الجوية، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة خلال فترة الصباح.

 

الطقس غدا

ويكون الطقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أحوال الطقس

تشهد أحوال الطقس برودة خلال فترة الليل على كافة أنحاء الجمهورية، وتتكون الشبورة المائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

نشاط الرياح

تنشط الرياح بشكل طفيف على مدن القناة، وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، و تنشط أحيانا على مناطق من وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

يكون طقس البحر المتوسط خفيف إلى معتدل، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية، ويكون طقس البحر الأحمر معتدل، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس

 

طقس اليوم

يشهد طقس اليوم انخفاض في درجات الحرارة، ويسود طقس خريفي معتدل على القاهرة الكبري والوجه البحري، وشمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وتنشط الشبورة المائية بكثافة، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 

طقس المدن الجديدة

شهدت مدينة مطروح طقس باردا ليلا، مائلا للبرودة نهارا، يصاحبه غيوم متقطعة، وسجلت درجة الحرارة فى المدينة، نحو 17 درجة مئوية، وتبلغ سرعة رياح 6 كيلو مترات فى الساعة، بينما جاءت نسبة الرطوبة 64%، بينما تبلغ درجة الحرارة فى مدينة الضبعة 16 درجة مئوية.

 

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا كالتالي:

– القاهرة والوجه البحرى العظمى 23 درجة الصغرى 14 درجة.

– السواحل الشمالية العظمى 22 درجة الصغرى 15 درجة.

– جنوب سيناء العظمى 25 درجة الصغرى 18 درجة.

– شمال الصعيد العظمى 23 درجة الصغرى 11 درجة.

– جنوب الصعيد العظمى 27 درجة الصغرى 15 درجة.

مقالات ذات صلة

أرخص سيارة زيرو في مصر.. تعرف علي مواصفات أوبل موديل 2024

admin

تصريحات الرئيس السيسي تغرس قيم الانتماء والحفاظ على الاستقرار

admin

إذاعة المترو تعلن توقف 3 محطات في الخط الأول.. (تعرف عليهم)

admin