الشعلة

تعرف علي تفاصيل وظائف القوى العاملة.. برواتب تبدأ من 2700 جنيه

نرصد لكم، وظائف وزارة القوى العاملة، والتي تم توجد في العديد من المحافظات، برواتب تبدأ من 2700 جنيه، مع الحصول على مميزات أخرى ومنها التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك تزامنا مع إعلان الوزارة عن تلك الوظائف الخالية، والتي تأتي بالتعاون مع القطاع الخاص.

وظائف وزارة القوى العاملة

حيث أعلنت وزارة القوى العاملة، عن حاجة عدد 85 شركة قطاع خاص لمهندسين تخطيط ونسيج، وأيضا مهندسي كهرباء، ومحاسبين، ومندوبي مبيعات، وشئون عاملين، ومشرفي جودة، وعمال إنتاج.

وأيضا يتوافر للعمل في شركات القطاع الخاص، صيدلي وكول سنتر ومنسقين ميدانيين ومدرسين وممرضين، وفنيين وسائقين وعمال نظافة، وذلك حسب منشور الوزارة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك.

وظائف القوى العاملة

كما تتوافر تلك الوظائف في كل من المحافظات التالية، ومنها القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، والدقهلية، والوادي الجديد.

ويمكن في التقديم على فرص عمل وزارة القوى العاملة، عبر الذهاب إلى مقر الوزارة في 3 شارع يوسف عباس في مدينة نصر، ويتم تقديم الأوراق للمديريات التابعة للوزارة أو مكاتب العمل التابعة للمديريات أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

مقالات ذات صلة

أسعار النفط في الشتاء.. توقعات غير مبشرة

admin

أسعار النفط تتراجع.. وخام برنت يسجل 107 دولارًا للبرميل

admin

بعد صراع مع السرطان.. وفاة مهاجم منتخب إيطاليا السابق

admin