الشعلة

تعرف علي تفاصيل شهادات بنك مصر الجديدة.. وكيفية الحصول علي عائد شهري 1500 جنيه “بالتفاصيل”

أعلن بنك مصر، طرح شهادات جديدة بعائد مرتفع، استمرارا لما يقدمه من خدمات مصرفية في السوق المصرية، تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري، الهادفة إلى توسعة الملاءة المالية للبنوك، فضلا عن خطته في إرضاء عملائه الحاليين، واستقطاب عملاء جدد، في ظل التنافسية الكبرى التي يشهدها القطاع المصرفي من البنوك المختلفة في مصر.

شهادات ادخار جديدة من بنك مصر

وطرح بنك مصر الشهادات الجديدة، لخدمة العملاء وبهدف مساعدتهم في ادخار واستثمار أموالهم، وذلك قبل أيام من اجتماع البنك المركزي المصري، الذي يترقبه، إذ من المقرر أن يشهد تحديد أسعار الفائدة، ما أدى إلى زيادة البحث عن شهادات بنك مصر الجديدة، خاصة أن البنك قدم عددا من الشهادات الجديدة بعائد مرتفع.

وكشف بنك مصر، عن شهادات جديدة بعائد مرتفع، وذلك بعد قرارات البنك المركزي المصري الأخيرة الخاصة بالفائدة، والتي جاءت تفاصيلها على النحو التالي:

شهادات بعائد 19% من بنك مصر

وأعلن بنك مصر، عن طرح شهادة بعائد ثابت يصل إلى 19% لمدة 3 سنوات، وذلك على أن يتم صرفه من الشهادة بشكل شهري، فضلا عن إمكانية صرف العائد بشكل سنوي، مشيرا إلى أن شراء الشهادة يبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها.

وأوضح البنك، أن عند شراء شهادة بنك مصر 19% بقيمة 100 ألف جنيه، والمطروحة لمدة 3 سنوات بعائد يصرف شهريا، يتمكن العميل حينها من الحصول على عائد شهري نحو 1500 جنيه شهريا لمدة 36 شهرا.

شهادة جديدة من بنك مصر بعائد سنوي 17%

وكشف بنك مصر، عن شهادة ادخار باسم القمة لمدة 3 سنوات، وذلك بعائد سنوي 17.25%، حيث يصرف العائد سنويا، بالإضافة إلى أنه أصدر الشهادة ذاتها بسعر 16.25% سنويا، وذلك بدورية صرف العائد ربع سنوي، كما أصدر ذات الشهادة بسعر 16.50% سنويا بدورية صرف العائد نصف سنوي.

مقالات ذات صلة

تعرف علي دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك 2023.. اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏

admin

تقرير يكشف أهم الفواكه المفيدة لمرضى القلب

admin

بسبب أفعال إيران.. أمريكا تتوقع تصعيد الحرب في المنطقة

admin