الشعلة

تعرف علي تفاصيل حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب اليوم

يحيي الفنان كاظم الساهر حفلًا جديدًا مع المطربة أصالة نصري، في المغرب، مساء اليوم الجمعة، ويقدم الثنائي باقة من أروع أعمالهما الغنائية التي تلقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وأقبل جمهور ومحبي كاظم الساهر وأصالة على حجز التذاكر بشكل كبير، وكانت أعلنت الشركة المنظمة للحفل، تقارب نفاذ التذاكر، بسبب الإقبال الكبير للجمهور، إذ قالت الشركة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ندعوكم يوم 7 يوليو 2023 في كازابلانكا بالمغرب لأجمل ليالي هذا الصيف، مع النجمين كاظم الساهر وأصالة نصري، اللذان يجتمعان بسهرة من العمر ضمن حفلات  Moments Nights Festival.. لا يفوتكم غناء القيصر وصولا.

ويأتي ذلك بعد حفل كاظم الساهر في لبنان، والذي حضره الآلاف من محبي القيصر، وتألق الأخير في الحفل من خلال تقديمه مجموعة متميزة من أغانيه، التي جعلت الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير، وحضر الحفل جمهور حاشد وتابع معظم فقراته واقفًا، مجموعة من الأغاني التي تحتفي بالمرأة في مختلف هيئاتها، من العشق إلى الغضب والتمرد والعتاب والهجر والشكوى من الشوق، دون أن ينسى الاحتفاء بالعراق.

وفي السياق نفسه، كانت توالت فقرات هذا الحفل الفني بأداء كاظم الساهر، بإحساس طاغ لمجموعة من الأغاني، التي يحفل به رصيده الفني مثل أغاني زيديني عشقًا، وكلك على بعضك حلو، ومستبدة، وليلى، وغيرها من الأغاني، ومن مفاجآت الحفل، شارك كاظم الساهر في الغناء الفنانة العراقية رحمة رياض، التي أمتعت  الجمهور بالغناء، إلى جانب القيصر لأغنية سلمتك بيد الله.

مقالات ذات صلة

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر وبلجيكا.. شاهد وشجع

admin

أزمة في تونس بسبب “علوش العيد”.. والمتهم “الجفاف”

admin

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

admin