الشعلة

تعرف علي تفاصيل التسجيل على منصة نسك العمرة

يتساءل الكثير من الناس عن خطوات التسجيل عبر منصة نسك للحج والعمرة، وذلك بعد أن أطلقتها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية والسعودية، وذلك لتسهيل إجراءات العمرة وتقديم أفضل الخدمات، وخلال التقرير نقدم خطوات التقديم وكافة التفاصيل.

 

منصة نسك العمرة

منصة نسك العمرة ضمن المبادرات التابعة لخدمة ضيوف الرحمن، وهو أحد برامج رؤية المملكة 2030، وذلك بالتعاون مع وزارة الحج السعودية والهيئة السعودية للسياحة، والهدف منها تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالحجز والتواصل.

 

خطوات التسجيل عبر الرابط

 

 

العمرةالعمرة

أولا يجب تحميل تطبيق نسك العمرة، ومن ثم الدخول عبر الرابط، وللمقيمين خارج المملكة عليهم إدخال رقم التأشيرة المسجل على جواز السفر، والجنسية، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف الخاص بك، رمز الدولة، البريد الإلكتروني الشخصي، فسيتم استلام الكود الخاص بتسجيل الدخول من خلاله.

 

التسجيل عبر منصة نسك العمرة

 

بعد اتباع الخطوات السابقة ستظهر كلمة مرور اضغط على زر الموافقة على الأحكام والشروط، ومن ثم اضغط على كلمة تسجيل، وبعدها تصل رسالة برقم الكود الخاص بك على الإيميل مكونة من 4 أرقام.

 

التحقق من إنشاء الحساب

 

منصة نسك العمرةمنصة نسك العمرة

ادخل الكود على أيقونة تحقق وبذلك تكون أنشأت الحساب الخاص بك على المنصة.

 

الآن اضغط على الاسم ستظهر صفحة بها المواعيد المتاحة واللون الأخضر دلالة على أن الميعاد خالي، أما اللون الأحمر دلالة على الازدحام، والأفر المواعيد متوسطة.

 

بعد اتباع الخطوات السابقة اضغط على استمرار، وسيتم الحجز وسيظهر لك علامة باللون الأخضر، وهذا يعني أن الحجز فعال، وفي حالة الرغبة في الإلغاء اضغط على زر إلغاء.

مقالات ذات صلة

ما هو حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟.. “دار الإفتاء” تُجيب

admin

مواصلات معرض الكتاب 2024.. تعرف علي 7 خطوط تخدم زوار المعرض وموعد انطلاق فعاليات المعرض

admin

نقابة الموسيقيين المصرية توقف مطربي المهرجانات موقتا

admin