الشعلة

تعرف علي تفاصيل إصابة إمام عاشور.. وهل يتبخر الحلم ؟

صدمة كبيرة تلقتها جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخصوص صفقة المارد الأحمر الجديدة إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي القادم للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي.

كشف الإعلامي الرياضي الكبير أحمد شوبير في تصريحات إذاعية طبيعة إصابة صفقة النادي الأهلي الجديدة إمام عاشور القادم من فريق ميتلاند الدنماركي.

إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي
إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي

إصابة إمام عاشور

وقال أحمد شوبير أن اللاعب إمام عاشور نجم فريق فريق ميتلاند الدنماركي إنضم بالفعل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن لم يتم الإعلان رسمياً.

وأضاف الإعلامي الرياضي أنه تحدث مع طبيب اللاعب إمام عاشور والذي أكد على أن نجم فريق ميتلاند الدنماركي تعرض إلاصبة كبيرة تحت إلى فترة علاج طويلة.

فترة علاج إمام عاشور

أوضح أحمد شوبير أن صفقة النادي الأهلي الجديدة إمام عاشور في حاجة لفترة علاج من 4 إلى 5 شهور لإن إصابته شديدة وتحتاج إلى فترة طويلة من العلاج وذلك بحسب البيب الخاص باللاعب.

وأشار الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي السابق إلى أن طبيب إمام عاشور أبلغه أن اللاعب توقف عن العلاج بشكل مفاجىء ومازال يحتاج إلى عدد من الأسابيع.

إمام عاشور

وتابع أحمد شوبير أن الطبيب أكد على أن إمام عاشور إذا خضع إلى فترة إعداد طويلة وجيدة سيتعافي تماما من الإصابة وسيعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

واستكمل الإعلامي الرياضي الكبير تصريحاتخ مؤكداً على أن طبيب إمام عاشور قال أن الأمر في يد اللاعب يستطيع الدخو في الوقت الحالي في جدول علاج تأهيلي من أجل اللحاق بإعداد الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

حجاج بيت الله يواصلون أداء مناسك الحج برمي الجمرات في أول أيام التشريق

admin

الحكومة تنفي خصخصة منظومة التعليم العالي بالتزامن مع التوسع في الجامعات الأهلية

admin

تعرف علي 6 شروط لدخول حفل ليلة أم كلثوم بدار الأوبرا 15 ديسمبر

admin