الشعلة

تعرف علي تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي بالدوري الإسباني

يترقب عشاق فريق ريال مدريد الإسباني، مباراة الفريق اليوم الأربعاء أمام فريق إلتشي ضمن فعاليات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أيام من تتويج الفريق ببطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المغرب بعد تغلبه على فريق الهلال السعودي بخمس أهداف مقابل ثلاثة يوم السبت الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بالدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد مع نظيره إلتشي بالدوري الإسباني اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمغرب، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، حيث يسعى الفريق إلى تصحيح المسار وتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد خوض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

وعلى جانب الآخر يدخل فريق إلتشي مباراة الليلة وهو المركز الأخير برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في 6 مباريات وتقلى الهزيمة في 13 مباراة.

ريال مدريد
موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد

ومن المقرر أن تنقل قناة C More Fotball مباراة الليلة بين ريال مدريد وإلتشي الإسباني، على بثها المفتوح، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق البث والرعاية، وعلى كلا يمكن استقبال قناة C More Fotball الناقلة للمباراة من خلال ضبطها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Thor 2/3            0.8 غرب 10747 عمودي 27500 3/4 كوناكس
Thor 2/3            0.8 غرب 10872 عمودي 25000 3/4 كوناكس
Thor 2/3            0.8 غرب 11278 عمودي 24500 3/4 كوناكس

 

مقالات ذات صلة

إصابة قائد القوات المسلحة الأوكرانية جراء ضربة صاروخية روسية

admin

الرئيس السيسى يستقبل فى مقر إقامته ببكين الشيخ محمد بن راشد

admin

الصدر يدعو “الإطار التنسيقي” للحفاظ على سلمية التظاهرات

admin