الشعلة

تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على الشباب

يحتل فريق اتحاد جدة السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024 حتى الآن بعد انقضاء 4 جولات من “دوري روشن”.

ترتيب الدوري السعودي

وتمكن اتحاد جدة من تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن، بقيادة النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، نجم وقائد ريال مدريد السابق برصيد 12 نقطة.

ويأتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي فريق الأهلي السعودي والذي يضرب بقوة في دوري الدرجة الأولى، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بقيادة النجم الجزائري رياض محرز، والنجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، المنتقل حديثا إلى الأهلي السعودي من ليفربول الإنجليزي.

ويحتل المركز الثالث “الزعيم”؛ حيث حقق نادي الهلال السعودي الفوز في 3 جولات بينما تعادل في جولة واحدة ليحصد 10 نقاط حتى الآن، فيما يحتل نادي التعاون المركز الرابع بالرصيد ذاته 10 نقاط، ويحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة.

فيما يحتل فريق النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، والنجم السنغالي ساديو ماني، المركز السادس من ترتيب الدوري السعودي، من انتصارين وهزيمتين.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي
 

النصر ضد الشباب

وكان فريق النصر السعودي قد حقق فوزا ثمينا، بقيادة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حساب نظيره الشباب، في إطار الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024”.

مباراة النصر ضد الشباب انتهت بنتيجة 4-0، وأقيمت، مساء امس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

وأحرز أهداف المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بواقع هدفين من ركلتي جزاء، ثم أحرز النجم السنغالي ساديو ماني، الهدف الثالث، ثم سلطان الغنام الهدف الرابع؛ في الدقائق “13، و38، و40، و80” على التوالي.

ترتيب الدوري السعودي

ويحتل النصر بهذه النتيجة المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين، وهزيمتين، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف أخرى.

فيما يحتل الشباب المركز الـ 17 “قبل الأخير” بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمتين، وسجل لاعبوه 3 أهداف، بينما تلقت شباكه 9 أهداف أخرى.

وخلال مباراة النصر ضد الشباب تلقى إيفر بانيجا، لاعب وسط فريق الشباب طردا مباشرا، خلال مجريات اللقاء، للاعتداء على لاعب النصر بدون كرة في الدقيقة 78.

 

مقالات ذات صلة

الإسكان: فتح باب الحجز لقطع أراضي مقابر للمسلمين والمسيحيين بالنوبارية الجديدة

admin

بالبطاقة الشخصية والـ”سي في”.. يعلن بنك QNB عن وظائف خالية “أعرف التفاصيل”

admin

قصف إسرائيلي يستهدف محيط مطار حلب

admin