الشعلة

تعرف علي النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري قبل مباراة الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز .. كشفت شركة برزنتيشن عن النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري قبل مباراة  الليلة التي ستجمع بين فريقي الاهلى وبيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة على ستاد محمد بن زايد بالامارات .

 

 

الاهلي وبيراميدز .. يشارك الأهلى فى السوبر بصفته الفائز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، فيما يشارك بيراميدز باعتباره وصيف بطولة كأس مصر بعد اعتذار الزمالك بطل الدورى فى النسخة الأخيرة.

 

الاهلي وبيراميدز.. أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق، الى التتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي، وفي ذات الوقت يسعى باتشيكو مدرب بيراميدز الى التتويج بأول القابه مع الفريق السماوي اليوم.

 

الاهلي وبيراميدز .. و كان من المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز والأهلي بطل كأس مصر، لكن الزمالك قرر الانسحاب ردًا على قرار لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم  بتعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 12 مباراة الصادرة من لجنة الانضباط.

 

الاهلي وبيراميدز .. ويحمل الأهلي لقب آخر بطولة من كأس السوبر، بعدما فاز على الزمالك مطلع الموسم الحالي 2-0 وحصد اللقب، حيث أحرز هدفي الأحمر في اللقاء البرازيلي برونو سافيو و كريم فؤاد، وبشكل عام يصب التاريخ في صالح الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري برصيد 12 مرة وهو أيضًا الأكثر مشاركة في كأس السوبر برصيد 17 مرة.

الاهلي وبيراميدز .. فيما يخوض بيراميدز مباراة السوبر لأول مرة باحثًا عن تحقيق أول بطولة في تاريخه. وتقابل الفريقان منذ تحول بيراميدز لهذا المسمى 12 مرة، و فاز الأهلي خلال 5 مواجهات آخرها يوم 10 أبريل الماضي في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة غدًا

admin

«عربيات بنص التمن».. الحكومة تعلن بيع سيارات بأسعار مخفضة للمواطنين

admin

اغتصبها أكتر من مرة.. نجاة فتاة من خاطفها بحيلة ذكية

admin