الشعلة

تعرف علي المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024.. بالتفاصيل

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024، يبحث الكثير من المعلمين عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن الإستعلام عن المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024.

حيث حددت وزارة التربية والتعليم احتياجتها الفنية للتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2023، مما أدى إلى إهتمام الكثير من المعلمين الراغبين في الإنضمام والتسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024.

 

وهي تعتبر الدفعة الثانية من تعيينات 15 الف مدرس على مدار ال5 سنوات، ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كل المعلومات الخاصة بالاستعلام عن المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024، من خلال السطور التالية :

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024

وفقاً لما أكدته وزارة التعليم، أن أهم المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024، فقد جاءت التخصصات المطلوبة للتقدم للمسابقة، و هى أن يكون الخريج إحدى الأقسام التالية بكليات التربية أو التربية النوعية.

كما تشمل على بعض التخصصات ومنها تعليمي اساسي ومعلم فصل، كما أن فتح باب التقدم للمسابقة يبدأ يوم الخميس الموافق 23 فبراير المقبل، ويستمر حتى 9 مارس المقبل.

الشروط المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

وفقًا لوزارة التربية والتعليم، فقد أوضحت الوزارة أهم البنود أو الشروط المطلوبة للتسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024 ، وتتمثل شروط التقديم لمسابقة معلم فصل للصفوف الإبتدائية الأولى “الأول والثاني والثالث” ببعض البنود ونذكر منها التالي :

– أن يكون المتقدم مقيم في مصر وحاصل على الجنسية المصرية.

– ثانيا يتم تحديد الفائزين في نفس المحافظة.

– وإلا يوجد نقل أو ندب بين الإدارات التعليمية أو المديريات.

– وألا يزيد السن على 40 عامًا من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.

– وأن يكون محمود السيرة، وحسن السمعة.

– وأن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.

– كما يجب اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

لينك التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

يستطيع جميع المواطنين التقديم علي مسابقة التربية والتعليم 2024، وذلك بعد أن يتم فتح باب التقديم، ويكون ذلك من خلال الدخول الي بوابة الوظائف الحكومية عبر الضغط على الرابط التالي :

https://jobs.caoa.gov.eg

موعد مسابقة التربية والتعليم يناير2024

وفقاً لوزارة التربية والتعليم سوف يتم عمل مسابقتي التعليم للعام الجديد في شهر يناير المقبل، حيث تستهدف تعيين نحو 11 ألفا و 114 معلم مساعد فصل، و18 ألف و 886 معلم مساعد مادة.

موعد مسابقة التربية والتعليم في يونيو 2024

كما أضافت وزارة التربية والتعليم لتعيين المعلمين في مسابقة شهر يونيو القادم 2024، تعيين نحو 23 ألفا و232 معلم مساعد ومعلم مساعد مادة، ليكون عدد المعينيين في مسابقتي التربية والتعليم 2024.

المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024،  وختاما نكون قد عرضنا لكم من خلال موضوعنا، كافة التفاصيل والمعلومات عن الإستعلام عن المؤهلات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم 2024، ومواعيد مسابقة التربية والتعليم خلال عام 2024.

مقالات ذات صلة

هاشتاج هاني شاكر يتخطى مليار متابع على”تيك توك”

admin

الناتو يعلن نشر 600 جندي بريطاني في كوسوفو لتعزيز قواته وسط توترات متزايدة

admin

روسيا تحدد قتلة تاتارسكي بسان بطرسبرغ.. وأداة التنفيذ

admin