الشعلة

تعرف علي الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023

الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023.. بدأ طلاب الشهادة الإعدادية فى الاستعداد الى ملء استمارة الشهادة الإعدادية بالمدارس ولذلك يتم تجهيز الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023 من كل طالب حتى يتمكن من إنهاها و يجب على الطلاب ملء الاستمارة حتى يستطيع الحصول عليها عند دخول الامتحانات وهى مهمة جدا للطلبة .

نعرض لكم  الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023 والتى تأتى فى السطور القادمة وتقدم إلى المدرسة كما يمكن أيضا  ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2022-2023، والذي ستعلن عنه وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة،

استمارة الشهادة الإعدادية 2023

ويجب لكى يتمكن الطالب من ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية أن يكون لدى الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وإذا لم يكن لديه هذا البريد يمكنه الحصول عليه من خلال الموقع ذاته عبر اختيار رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي من خلال كتابة الرقم القومي للطالب والكود المدرسي له، واتباع الخطوات التالية لملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية.

يتم استكمال إجراءات الدخول وستظهر الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية ويتم استكمال البيانات المطلوبة والتي تشمل العنوان، ورقم الهاتف وتحميل الصورة الشخصية للطالب.

الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023

جاءت الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023 كالتالى :

1- صور شخصية خلفية بيضا مقاس 4*6 مطبوع عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.

2- أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، والتي تبلغ قيمتها 205 جنيهات والتي يتم سدادها في مكاتب البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

3- أصل رسم الامتحان بقيمة 158 جنيها تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

4 –  صورة من شهادة الميلاد للطالب.

5-  طابع دعم وتمويل المشروعات» فئة 10 جنيهات.

6- استمارة التقدم الإلكترونية والتي ستتم طباعتها من الموقع الإلكتروني وتملأ بياناتها للطالب وولي الأمر، مع التوقيع بالاسم.

7- مبلغ جنيهين رسم الامتحان وتورد بواسطة المدرسة على إيصال 33 ع ح.

8- تسليم تلك الأوراق في حافظة بلاستيك وتسلم للجنة شؤون الطلاب و الامتحانات بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

انطلاق فاعليات التدريب المصرى الأردنى المشترك “العقبة -5”

admin

الأهلي يطلب السعة الكاملة للجماهير في مباراة حرس الحدود

admin

زيلينسكي يحدد موعد نهاية الحرب.. وروسيا ترد

admin