الشعلة

تعرف علي اسباب حذف أصالة لجميع منشوراتها على حسابها بـ انستجرام

روجت الفنانة أصالة لألبومها الجديد، بعد حذفها لجميع منشوراتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

 

ونشرت أصالة بوستر ألبومها الجديد، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، والبوستر بعنوان لحقت نفسي، وتظهر أصالة عليه بفستان أنيق باللون الأحمر، ومما يتبين أنها حملة دعائية للألبوم والسبب وراء حذف جميع منشوراتها قبل طرح البوستر مباشرةً.

 

ستوري أصالة
حساب أصالة على انستجرام

حذف أصالة لجميع منشوراتها على انستجرام

وحذفت أصالة خلال الساعات الماضية، جميع منشوراتها من على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مما أثار جدلًا واسعًا، وتسائل الجمهور حول سبب هذا الأمر.

ألبوم لحقت نفسي

من المقرر أن يضم ألبوم أصالة الجديد، لحقت نفسي، 13 أغنية، يتم طرحهم بمعدل أغنية كل أسبوع، على موقع يوتيوب، ويشهد هذا الألبوم العديد من المفاجآت، منها تجديد التعاون بين أصالة والملحن محمد ضياء بعد غياب سنوات عن العمل سويًا.

أصالة تكشف حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي

وعلى جانب الحياة الشخصية، سبق وأثارت أصالة وابنتها شام الذهبي، جدلًا حول حمل الأخيرة، بعد ظهورها أكثر من مرة بشكل ملفت ويتبين إنها حامل، ولكن شام لم تعلن، وأوضحت أصالة حقيقة هذا الأمر من خلال حوارها مع برنامج et بالعربي، وقالت: ما بعرف هي عايزة تقول إنها حامل ولا لأ وخايفة أكون غلط لو قولت إنها حامل، لو هي مش عايزة تقول، وكل الناس شافت إنها حاطة إيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطة إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها.

مقالات ذات صلة

فرنسا تسعى للاستحواذ على موارد الطاقة في ليبيا بشكل كامل

admin

قرار قضائي جديد بين الفنان أحمد عز وزينة بعد سداد مليون و800 ألف جنيه

admin

وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور

admin