الشعلة

تعرف علي أهم المحطات في حياة المخرج أحمد النحاس.. بعد تشييع جنازته أمس

المخرج احمد النحاس .. شيعت أمس الثلاثاء جنازة المخرج أحمد النحاس الذي توفي أول أمس الاثنين عن عمر ناهز 73 عاما بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد من الأقارب و الأصدقاء المقربين، و سيتم اقامة العزاء الأربعاء بمسجد المشير طنطاوي .

 

 

 

 

 أبرز المحطات في حياة المخرج أحمد النحاس

المخرج احمد النحاس .. أعلنت نهى ابنة المخرج أحمد النحاس عن وفاته عن عمر ناهز 73 عاما، و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

 

المخرج احمد النحاس .. وكتبت نهى ابنة أحمد النحاس:“والدي العزيز في ذمة الله.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

 

المخرج احمد النحاس .. كما نعت الفنانة وفاء عامر المخرج الراحل و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” ، ونشرت وفاء عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للمخرج أحمد النحاس، وعلقت قائلة “خالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله المخرج الكبير أحمد النحاس، الفاتحة”.

 

المخرج احمد النحاس .. يعد المخرج أحمد النحاس من مواليد 10 يناير عام 1950 و وحصل على درجة البكالوريوس من قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما في عام 1977.

 

المخرج احمد النحاس .. بدأ المخرج أحمد النحاس حياته العملية كمساعد  مخرج في كل من “ على من نطلق الرصاص ”،  “ الصعود الى الهاوية ”،  “ الطاووس ”،  “ الاحتياط واجب ”،  “ اضراب المجانين ”، أخرج أحمد النحاس أول فيلم طويل له في عام 1984 وهو “ الطائرة المفقودة ”، ثم تلاه بأفلام “ الأوغاد” ، “ السجينتان” ، “ الشيطانة” ، “ القلب وما يعشق” .

 

المخرج احمد النحاس ..  ومنذ منتصف حقبة التسعينات تفرغ أحمد النحاس ﻹخراج المسلسلات التليفزيونية، ومن أبرز أعماله “ الوتد” ، “ سلمى يا سلامة”، “حكايات المدندش” ، “ الخفافيش ” .

مقالات ذات صلة

سعر الروبل الروسي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 23-2-2024

admin

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بنهائي السوبر الألماني والتشكيل المتوقع

admin

أنا عبد المأمور.. اعترافات مثيرة يكشفها محاسب بقضية فساد التموين

admin