الشعلة

تعرف على موقف العاملين بالقطاع الخاص من الزيادات التي أقرها الرئيس

كشف مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، موقف العاملين بالقطاع الخاص، من الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الرئيس السيسي خلال زيارته لمحافظة بني سويف أول أمس السبت.

وقال عضو المجلس القومي للاجور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، إن أي زيادات للقطاع الخاص من اختصاص المجلس القومي للأجور، وكان من المفترض أن يجتمع المجلس قبل نهاية العام من أجل مناقشة الحد الأدنى للأجوار ودراسة رفعه لـ3500 بدلاً من 3 آلاف جنيه، ولكن الموضوع تطور وما يحدث هو التشاور مع أصحاب الاعمال وليس الزامهم.

وأوضح ” البدوي” أن الفئات التي ستستفيد من الحزمة الاجتماعي التي أقرها الرئيس السيسي هم الفئات الأقل دخلا، حيث سيستفيدون من الحد الأدنى للأجور والاعفاء الضريبي، وزيادة علاوة غلاء المعيشة 300 جنيه.

وشدد “البدوي”، على ضرورة تكاتف المواطنين أمام غلاء الأسعار، قائلا: “يتبقى شيء مهم بعد الزيادة أننا يجب أن نتكاتف أمام غلاء الأسعار ولو قعدنا نزود المرتبات والأسعار تزيد مش هيبقى لها تأثير ايجابي”.

وتابع: “مشكلتنا مقسومة نصفين جزء له علاقة بالتضخم العالمي وحاجات خاصة بجشع التجار ولأبد من السيطرة عليها ويكون في دور للغرف التجارية”.

مقالات ذات صلة

عروض مميزة للأوبرا على مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور في أبريل

admin

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم

admin

تسبب الوفاة.. احذر 8 علامات تدل على إصابتك بإنفلونزا الشتاء الموسمية

admin