الشعلة

تعرف على قادة منتخبات كأس العالم 2022

يتطلع قادة الفرق الـ 32 المشاركة في مونديال 2022 إلى حمل آمال بلادهم في الحدث العالمي الذي ينتظره عشاق كرة القدم كل 4 سنوات.

يقوم قائد الفريق بمهام متنوعة لمساعدة المدرب على السيطرة على المشاكل في الملعب أو في الغرف المغلقة من خلال التحكم في إيقاع الفريق وسلوك زملائه في اللحظات الحرجة.

هناك العديد من الخصائص وراء اختيار قائد فريق كرة القدم ، بما في ذلك ثقة المدرب بقدراته الشخصية قبل التقنية.

كمكافأة على هذه الأدوار الاستثنائية ، يتمتع قائد الفريق بميزة الصعود إلى المنصة ، مما يؤدي إلى لحظات تاريخية تم توثيقها على كاميرات المصورين وشاشات التلفزيون لسنوات وعقود وربما أكثر من قرن.

في التقرير التالي ، نقدم لك “الأشخاص الموثوق بهم” الذين حصلوا على شارات القيادة من قبل مدربي فرق كأس العالم.

14 من نجوم الخط الهجومي يحملون شارات قيادة منتخباتهم الوطنية في مونديال 2022 بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

بالإضافة إلى رونالدو وميسي ، لدينا روبرت ليفاندوفسكي (بولندا) وهيونغ صن مين (كوريا الجنوبية) وهاري كين (إنجلترا) وإيدن هازارد (بلجيكا) وجاريث بيل (ويلز) وحسن الهيدوس (قطر). . نفس البعثة وأندريه أيو (غانا).

كما يحمل يوسف مساكني شارة قيادة المنتخب التونسي وفنسنت أبو بكر (الكاميرون) وكريستيان بوليسيتش (الولايات المتحدة الأمريكية) وإنير فالنسيا (الإكوادور) ودوسان تاديتش (صربيا).

في خط الوسط ، نجد 8 متصدرين في المونديال: سيرجيو بوسكيتس (إسبانيا) ، سلمان الفرج (السعودية) ، لوكا مودريتش (كرواتيا) ، إحسان الحاج صافي (إيران) ، أتيبا هاتشينسون (كندا) ، بريان رويز. (كوستاريكا) ، أندريس غواردادو (المكسيك).

من الخطوط الخلفية ، 7 مدافعين ، تياجو سيلفا (البرازيل) ، فيرجيل فان ديك (هولندا) ، كاليدو كوليبالي (السنغال) ، سيمون كير (الدنمارك) ، دييغو ، يحملون شارة منتخبات بلادهم في كأس العالم. جودين (أوروغواي) ومايا يوشيدا (اليابان) ورومان سايس (المغرب).

من ناحية أخرى ، يرتدي 3 حراس فقط شارة القيادة في كأس العالم التي أقيمت في قطر ، وهم مانويل نوير (ألمانيا) وهوجو لوريس (فرنسا) وماثيو رايان (أستراليا).

 

مقالات ذات صلة

قصة الحسن البصري الفقيه الزاهد الذي عايش الصحابة

admin

بوتين يتهم مخابرات غربية بالتورط في “الإرهاب” الأوكراني

admin

بدون فوائد.. أعرف كيفية امتلك شقة 150 مترًا في القاهرة الجديدة وقسط على 36 شهرًا (التفاصيل)

admin