الشعلة

تعرف على عدد أهداف محمد صلاح من صناعة الحارس أليسون بيكر.. آخرها أمام السيتي

صنع أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول هدف اليوم أمام مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء.

الغريب في الأمر أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر صنع أكثر من هدف مع ليفربول لزميله محمد صلاح رغم كونه حارسا للمرمى، إلا أنه يلعب كرات طولية متقنة تجعل الفرعون في مواجهة مرمى الخصوم.

 

الصناعة لـ محمد صلاح

أحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الأول لفريقه في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 75 من المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أنفيلد، جاء الهدف بعد تمريرة طولية من أليسون بيكر حارس الريدز،  استلمها محمد صلاح بشكل رائع، لينفرد بالمرمى ويسددها في شباك حارس مانشستر سيتي.

أسيست أمام مانشستر يونايتد

كما أحرز محمد صلاح هدفا من تمريرة من أليسون بيكر في مرمى مانشستر يونايتد بموسم 2021 / 2022، وخاض صلاح سباق سرعة مع دانيل جيمس جناح مانشستر يونايتد، حتى توغل ووصل إلى منطقة الجزاء، وسدد الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا، وفاز ليفربول في هذه بثنائية نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي بموسم 2020/2021 .

سجل أهداف المباراة كلا من: فيرجيل فان ديك بعد تمريرة من ترينت ألكسندر أرنولد، في الدقيقة 14‘ من عمر اللقاء، وعزز صلاح النتيجة بهدف رائع في مرمى مانشستر يونايتد بعد تمريرة طولية من الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 90  من عمر اللقاء.

أسيست أمام نوريتش سيتي

أعطى الحارس  أليسون بيكر أسيست لمحمد صلاح في المباراة أمام نوريتش سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 19 فبراير 2022 ضمن منافسات الجولة ال26 من الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقد سجل صلاح الهدف في الدقيقة 67‘ من عمر اللقاء، بعدما استلم صلاح كورة طولية من الحارس أليسون بيكر على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ صلاح حارس نوريتش سيتي ووضع الكورة في المرمى بقدمه اليمنى بعد ما خدع مدافعي نوريتش سيتي،  وقد انتصرت كتيبة يورجن كلوب  في هذه المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق نوريتش سيتي  .

مقالات ذات صلة

اليوم.. عزاء حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

admin

على محمد الشرفاء يكتب: الصحوة والغفوة

admin

تعرف علي أعراض الإصابة بمرض سرطان الرقبة.. أبرزها «السعال وصعوبة البلع»

admin