الشعلة

تعرف على تفاصيل حالة الطقس غدا الإثنين 17-10-2022

حالة الطقس غدا.. يتساءل عدد كبير من المواطنين عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين في مصر وباقي محافظات الجمهورية.

ويشهد محرك البحث العالمي “جوجل” الأكثر تداولا عن حالة الطقس بسبب التقلبات الجوية التي تشهد البلاد، ولذلك من خلال موقعنا “بلدنا اليوم” سوف يستعرض لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين.

 

حالة الطقس غدا الاثنين 17-10-2022

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن غدا الاثنين سوف يشهد استمرار انخفاض في درجات الحرارة، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل البرودة في أخره على كافة الأنحاء.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الاثنين يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء.

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين

درجات الحرارة المتوقعة غدا في القاهرة والعظمي تسجل 28 درجة والصغرى 23 درجة، أما في الإسكندرية العظمي تسجل 27 والصغرى 20 درجة.

وتسجل درجات الحرارة في مطروح والعظمي 26 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج تسجل العظمي 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمي 33 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمي 35 درجة والصغرى 22 درجة.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة الترجي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا 2023.. والقنوات الناقلة

admin

بقسط شهري 800 جنيه.. امتلك شقة جاهزة علي السكن بمقدم 25 ألف جنيه “أعرف التفاصيل”

admin

دراسة حديثة: مشروبات “الدايت” تُزيد من أمراض التمثيل الغذائي والبدانة وارتفاع ضغط الدم

admin