أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الثامنة

يترقب عشاق الساحرة السمتدية عودة منافسات الدوري الإنجليزي ، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولية للمنتخبات بمباريات الجولة الثامنة من بطولة “بريميرليج” 2024-25.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي ، حيث يلتقي توتنهام مع نظيره وست هام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر يوم السبت المقبل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول 18 نقطة

مانشستر سيتي  17 نقطة

آرسنال  17 نقطة

تشيلسي 14 نقطة

أستون فيلا  14 نقطة

برايتون  12 نقطة

نيوكاسل  12 نقطة

فولهام  11 نقطة

توتنهام 10 نقاط

نوتنغهام فورست 10 نقاط

برينتفورد  10 نقاط

وست هام  8 نقاط

بورنموث  8 نقاط

مانشستر يونايتد  8 نقاط

ليستر سيتي 6 نقاط

إيفرتون  5 نقاط

إبسويتش تاون 4 نقاط

كريستال بالاس  3 نقاط

ساوثهامبتون نقطة

وولفرهامبتون نقطة

نزو ماريسكا مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

حصد الإيطالي إنزو ماريسكا، المدير الفني لنادي تشيلسي، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد أن خاض مع البلوز خلال الشهر 5 مباريات، حقق خلالها الفوز في أربع لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة، وحصد 13 نقطة، احتل بها المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

كول بالمر لاعب الشهر في البريميرليج

على جانب آخر، تمكن الإنجليزي كول بالمر، نجم البلوز تشيلسي، من الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن لعب مع الفريق 4 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهدفا، وصناعة هدف وحيد، وكان صاحب الفضل الأكبر في انتصارات تشيلسي خلال شهر سبتمبر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تمكن ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، من المحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز في اللقاء الأخير قبل التوقف الدولي على كريستال بالاس بهدف نظيف، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button