الشعلة

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات السوبر المصري للأندية الأبطال

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن انطلاق منافسة السوبر المصري للأندية الأبطال، الذي يقام لأول مرة بشكله الجديد المكون من 4 فرق وهي الأهلي وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر وبيراميدز.

ويشارك الأهلي في البطولة باعتباره بطل الدوري والكأس، بينما يلعب بيراميدز بصفته وصيف الدوري والكأس، أما سيراميكا كليوباترا فيشارك بصفته بطل كأس الرابطة، وأخيرًا يلعب مودرن فيوتشر بديلًا عن الزمالك الذي تعرض للحرمان من المشاركة بسبب انسحابه في السوبر الأخير.

للأبطال ووصلت الفرق المشاركة في البطولة جميعها إلى الإمارات، باستثناء النادي الأهلي الذي تحرك منذ لحظات من أجل الانضمام لبقية الفرق المشاركة، وتأخر وصوله بسبب التزامه بخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023.

 

القنوات المفتوحة لإذاعة مباريات السوبر المصري للأبطال

وتذاع مباراة كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورتس المصرية، بالإضافة إلى أبوظبي الرياضية، حيث يشرف على تنظيم هذه البطولة مجلس أبوظبي الرياضي.

 

موعد مباريات السوبر المصري للأبطال

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر، على ملعب محمد بن زايد.

أما بيراميدز سيواجه مودرن فيوتشر في اليوم ذاته، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ليتواجه الفائز من المباراتين بالمباراة النهائية يوم 28 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

تعرف علي أجمل دعاء يوم التروية من جوامع الأدعية.. واحرص على هذه الأعمال المستحبة

admin

تعرف على جدول مباريات فريق الزمالك بالبطولة العربية لكرة اليد

admin

مصادر : إرهابيو الساحل الأفريقي يبايعون البغدادي

admin