الشعلة

تعرف على أهم الافلام التى سوف تعرض فى رأس السنة 2024

يهتم الكثير من المواطنين من أجل قضاء إجازة ممتعة، وخاصة في رأس السنة حيث تتميز ليلة رأس السنة بالكثير من الاحتفالات، وتكثر أفلامه، ويبحث الجميع عن كافة الافلام التي سوف تعرض في هذا اليوم، ونكشف لكم من خلال السطور التالية، افلام راس السنة2024.

افلام رأس السنة 2024

وفى هذا الجانب، هناك 12 فيلماً جديداً تتنوع ما بين الكوميديا والاكشن وغيرها، ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، بعض الأفلام الجديدة التي ستعرض فى ليلة رأس السنة.

افلام رأس السنة 2024

ويعتبر من أبرز الأفلام التي ستعرض فى رأس السنة، هو فيلم أبونسب، بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، تدور أحداثه حول «علي» ألا وهو محمد عادل إمام، الذي يرغب فى الزواج من ياسمين صبري «داليا» دون أن يعلم أي شىء عن خلفية والدها الإجرامية.

كما يشارك في بطولة الفيلم شيرين رضا، هالة فاخر، ماجد المصري، علاء مرسي.

كارت شحن

ويبدا انطلاق عرض فيلم كارت شحن يوم 27 ديسمبر الجاري، ويعد بطولة الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومن ضيوف الشرف الفنانة فرح الزاهد.

وفى هذا السياق، يعد الفيلم من تأليف محمود صابر، إخراج شادي على، وتدور الأحداث حول شخصية «شريف» موظف من أسرة متوسطة، يسعى لتغيير حياته بالعمل من خلال كروت الشحن.

 ليه تعيشها لوحدك

ونسرد لكم الافلام التى تتواجد فى أدوار العرض، فيلم ليه تعيشها لوحدك، سيتم عرضه في يوم 27 ديسمبر الجاري.

الفيلم بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهرجان، وهو من إخراج حسام الجوهري.

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك، في إطار اجتماعي وقصة إنسانية، يقوم بها شريف منير الطبيب، ثم يظهر خالد الصاوى بدور صديقه المصاب بالسرطان وتدور الأحداث فى ذلك الإطار.

افلام رأس السنة 2024

ومن اهم تلك الافلام، فيلم الإسكندراني، الذي ينطلق 4 يناير المقبل، بطولة أحمد العوضي وحسين فهمي وبيومي فؤاد وزينة ورحاب الجمل وعصام السقا ومحمد رضوان، وايضا فيلم (في عز الضهر) الذي يعرض 3 يناير من بطولة سوسن بدر، منة فضالى، هالة فاخر، محمد عز، تونى ماهر، إنجى كيوان، ساندا، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، إخراج مرقس عادل.

وبالإضافة إلى تلك الافلام، عصابة عظيمة أيضا من ضمن الافلام، وهو بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الإبيارى، إخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

الصحة السعودية تعلن عن اقتراب انتهاء جائحة كورونا

mohamed

خبر يهم أصحاب المباني المخالفة.. أعرف شروط وحالات التصالح في مخالفات البناء بعد التعديلات الجديدة

admin

ظاهرة القمر الأزرق .. تعرف علي موعد ظهور العملاق في سماء مصر

admin