الشعلة

تعرف على أسعار الشقة لمتوسطى الدخل – أنفو

طرحت وزارة الإسكان عن وحدات جديدة لمحدودى ومتوسطى الدخل فى المدن الجديدة لمشروعات دار مصر، وسكن مصر، وجنة، على أن تكون جاهزة للتسليم الفورى.

كما أوضحت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن مشروع “سكن مصر”، يتضمن طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفورى فى مدن (أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق)، بمساحات تتراوح بين 106 م2 و133 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

 

وأضافت مى أن مشروع “دار مصر” يتضمن طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفورى فى مدن (السادات – 15 مايو – الشروق – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة – حدائق أكتوبر)، وبمساحات تتراوح بين 100 م2 و150 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 60 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز، فيما يشمل مشروع “جنة” طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في مدن (6 أكتوبر – المنيا الجديدة – القاهرة الجديدة – الشروق – العبور)، وبمساحات تتراوح بين 100 م2 و151 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 80 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

الجدير بالذكر أنه من المقرر بدء فتح باب التقديم وسداد المقدمات يوم 15 فبراير الجارى، ونقدم لكم فى هذا الإنفوجراف أسعار الوحدات المطروحة وأماكنها.

مقالات ذات صلة

“الكينج” وحميد الشاعري يشعلان العلمين في حفل كامل العدد

admin

طائرات الاستطلاع في السماء والقصف لا يتوقف.. تصعيد جديد من الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة

admin

بالرقم القومي استعلم عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة..وأعرف كيفية التقديم بعد زيادة المعاش

admin