الشعلة

تعرف على آخر ما قاله مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحات وقرارات نارية، مساء أمس الخميس، وذلك بعدما سقط فريق كرة القدم، في فخ التعادل الإيجابي 1/1، أمام فريق الداخلية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

آخر تصريحات مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك

واشتعل الوسط الرياضي، بالأمس بعد القرارات التي اتخذها مرتضى منصور، وبعد التصريحات التي أطلق لها العنان، وذلك بعد سقوطين متتاليين للفريق، سواء بالهزيمة بثنائية مقابل هدف أمام أسوان في الجولة قبل الماضية، أو بالتعادل الذي جاء في الثواني الأخيرة أمام فريق الداخلية.

 

أبرز قرارات مرتضى منصور

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور بعد التعادل أمام الداخلية على النحو التالي:

«فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق».

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك».

وتابع: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

وواصل: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل». 

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

شاهد.. سيدة تحمل زوجها على ظهرها لتجاوز بركة مياه

admin

حبس الفنان أحمد فلوكس 4 أيام على ذمة التحقيق بسبب مخدر الحشيش

admin

توقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحراة المتوقعة غدًا

admin