الشعلة

تعرف إلى نسبة فوز منتخب المغرب بلقب كأس العالم 2022

كشفت منصة “أوبتا” للإحصاءات والأرقام، نسبة فوز كل منتخب بلقب بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وتأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، حيث سيتم خوض مباريات دور الثمانية يومي غد الجمعة والسبت.

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، أن المنتخب البرازيلي يتصدر قائمة المرشحين للفوز بكأس العالم بنسبة 28.02%، مقابل 2.63% لمنتخب المغرب الذي احتل المركز الثامن والأخير.

نسبة فوز كل منتخب بلقب كأس العالم 2022

وحل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني بنسبة 16.53%، وجاء منتخب فرنسا في المركز الثالث بنسبة 14.43%، ومنتخب البرتغال في المركز الرابع بنسبة 13.56%.

وفيما يتعلق بمنتخب إنجلترا، فجاء في المركز الخامس بنسبة 13.23%، ومنتخب هولندا في المركز السادس بنسبة 8.71%، ومنتخب كرواتيا في المركز السابع بنسبة 2.88%.

وسيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب كرواتيا، غدًا الجمعة 9 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد المدينة التعليمية، فيما سيواجه منتخب الأرجنتين نظيره الهولندي على استاد لوسيل بذات اليوم.

بينما سيواجه منتخب المغرب منافسه منتخب البرتغال، يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الثمامة، فيما سيلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب فرنسا على استاد البيت في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

على غرار نيرة أشرف.. لحظة طعن فتاة في شارع كلية الآداب بالمنصورة

admin

بعد تصنيفها «إرهابية».. «إكس» تغلق حساب مليشيات الحوثي

admin

تعرف علي مصاريف الصف الثالث الاعدادي 2024.. وكيفية تسديدها والفئات المعفاة

admin